span>توقيف 10 عناصر دعم للجماعات الإرهابية.. الجيش يكشف حصيلته الأسبوعية أميرة خاتو

توقيف 10 عناصر دعم للجماعات الإرهابية.. الجيش يكشف حصيلته الأسبوعية

نفذت وحدات ومفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 17 أفريل الجاري، عديد العمليات عبر مختلف مناطق الوطن، في إطار مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

وأفادت وزارة الدفاع الوطني، سلم الإرهابي المسمى “أ. عيسى” المدعو “أبو يوسف” نفسه للسلطات العسكرية ببرج باجي مختار/ن.ع.6.

وكان الإرهابي ذاته، يحوز على مسدس رشاش من نوع “كلاشنيكوف” وكمية من الذخيرة وأغراض أخرى.

كما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 10 عناصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة بأنحاء الوطن.

كما نجحت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات عبر النواحي العسكرية، في توقيف 39 تاجر مخدرات وإحباط محاولات إدخال 109 كيلوغراما من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب، فيما تم ضبط 562 غراما من مادة الكوكايين و129026 قرصا مهلوسا.

وأوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بكل من برج باجي مختار وإن ڨزام وتندوف 101 شخصا وضبطت 26 مركبة و46 مولدا كهربائيا و46 مطرقة ضغط و11 جهاز للكشف عن المعادن و08 قناطير من خام الذهب والحجارة.

كما تمّ ضبط كميات من المتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.

وتم توقيف 14 شخصا آخر وضبط 05 بنادق صيد و05 مسدسات آلية و36744 لتر من الوقود و14 قنطار من مادة التبغ، وهذا خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

كما تمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية بالسواحل الوطنية لـ108 أشخاص كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، مع توقيف 351 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

شاركنا رأيك