span>سليماني يكذب شائعات رحيله عن “أندرلخت” بسبب الأموال عبد الخالق مهاجي

سليماني يكذب شائعات رحيله عن “أندرلخت” بسبب الأموال

رد المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، على الاتهامات القاسية، التي طالته بعد تجربته القصيرة رفقة نادي “أندرلخت” البلجيكي، الموسم الماضي.

وكشف إسلام سليماني في تصريحاته لموقع “هيت لاتست نيوز”، أن مغادرته لنادي “أندرلخت” البلجيكي، لم تكن تماما بسبب الأموال، كما روجت له بعض الأطراف وقتها.

وفند “محارب الصحراء” كل الأخبار القائلة بأن سليماني، طالب بأموال ضخمة مقابل مواصلة مشواره مع الفريق السالف ذكره.

وأكد لاعب المنتخب الوطني الجزائري أن الأموال كانت آخر اهتماماته، كاشفا أن إدارة نادي “أندرلخت” كانت تبحث عن صفقات لاعبين بأموال تناسبها.

وقال نجم منتخب الجزائر في موجه دره على تلك الاتهامات، التي طالته بعد انضمامه إلى نادي “كوريتيبا” البرازيلي، إنه كان يريد مواصلة مشواره مع نادي “أندرخلت”، لكن الأمور سارت عكس رغبته في نهاية المطاف.

وخلال نصف الموسم الماضي، لعب “فنك الصحراء”، 10 مباريات رفقة نادي “أندرخلت” في منافسة الدوري البلجيكي لكرة القدم، سجل خلالها 08 أهداف ولم يصنع أي هدف آخر.

ويخوض إسلام سليماني الموسم الحالي، ثاني تجربة له في البطولة البلجيكية، بانضمامه إلى نادي “ميشيلن”، في “الميركاتو” الشتوي، بعد مغادرته صفوف فريقه السابق “كوريتيبا” البرازيلي.

وإلى حد الآن، ظهر لاعب المنتخب الوطني الجزائري في مواجهتين بألوان ناديه الجديد “ميشيلن”، في منافسة الدوري البلجيكي لكرة القدم، منح خلالهما تمريرة حاسمة، في انتظار افتتاح عداده التهديفي مستقبلا.

شاركنا رأيك

Enable Notifications OK No thanks