span>عمورة يفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي في بلجيكا كمال بوزار

عمورة يفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي في بلجيكا

توّج مهاجم المنتخب الجزائري محمد الأمين عمورة بجائزة أفضل لاعب إفريقي في الدوري البلجيكي.

وحل عمورة في صدارة أفضل اللاعبين الأفارقة في بلجيكا يليه المهاجم الموريتاني أبو بكاري كويتا فيما حل المغربي اسماعيل قندوس في المرتبة الثالثة.

وتوج الدولي الجزائري محمد أمين عمورة بلقب كأس بلجيكا، بعد الفوز في النهائي أمام المنافس رويال أنترويب بهدف دون رد.

وشارك عمورة في هذه المقابلة أساسيا سانت جيلواز فيما سجل زميله ماشيدا هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 45.

وحقق عمورة وأول لقب مع ناديه يونيون سانت جيلواز، والثاني له في مسيرته الاحترافية بأوروبا بعد أن سبق له التتويج بكأس سويسرا مع ناديه السابق لوغانو السويسري.

وحقق المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة أول ألقابه مع نادي سانت جانت جيلواز البلجيكي.

وفاز الدولي الجزائري محمد أمين عمورة، ببطولة كأس بلجيكا، بعد تغلبه في النهائي أمام المنافس رويال أنترويب.

وشهدت المواجهة مشاركة عمورة أساسيا وفي كامل أطوار هذه المواجهة التي انتهت بهدف دون مقابل لصالح فريقه سانت جيلواز من إمضاء زميله ماشيدا في الدقيقة 46.

وتحصل مهاجم المنتخب الجزائري على علامة 6.5/10، كما تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 24 من الشوط الأول.

ومن جهة أخرى أفادت تقارير إعلامية ألمانية، أن النجم الجزائري محمد لمين عمورة مرشح بقوة للالتحاق بنادي انترخت فرانكفورت الناشط في الدوري الألماني.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية، إن المدير الرياضي لنادي إينتراخت فرانكفورت الألماني ماركوس كروشه، يتابع عن كثب المستويات المميزة التي يقدمها عمورة.

وأشار المصدر إلى اهتمام النادي الألماني بالدولي الجزائري، بدأ تحديداً منذ أن التقى فريقا سانت غيلواز وآينتراخت فرانكفورت في الأدوار الإقصائية لمسابقة المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، وشهدت تأهل الفريق البلجيكي إلى الدور التالي من المسابقة.

للإشارة فإن توهج عمورة خلال الموسم الحالي، جعله محل إهتمام العديد من الأندية خاصة في الدوري الإنجليزي على غرار ليفربول وبرايتون وأرسنال، لما يتميز به منمواصفات تجعله يقدم الإضافة.

شاركنا رأيك