span>مواجهة جديدة بين الجزائر والمغرب مهدّدة بعدم إجرائها كمال بوزار

مواجهة جديدة بين الجزائر والمغرب مهدّدة بعدم إجرائها

باتت مواجهة الجزائر والمغرب ضمن تصفيات كأس العالم للإناث لأقل من 17 سنة مهددة بعدم إجرائها.

حذّر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، هيئة الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن المواجهة المرتقبة بين المنتخب الجزائري للإناث لأقل من 17 سنة ضمن إطار تصفيات كأس العالم.

وراسلت هيئة “الفاف” برئاسة وليد صادي الاتحاد الدولي لكرة القدم وأبلغتها بأن الجزائر ستنسحب في حال تمسك الطرف المغربي بلعب المواجهة بالخريطة المزيفة.

وطالبت هيئة وليد صادي من خلال المراسلة بالتدخل في القضية لإبعاد السياسة عن الرياضة عن مباراة الجزائر والمغرب إناث لما دون 17 سنة.

وباتت المواجهة التصفوية بين الجزائر والمغرب مهددة بالإلغاء وعدم اللعب مثلما كان عليه الحال في المباريات الماضية الأخيرة بين فريق اتحاد الجزائر ونهضة بركان.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان يوم 10 ماي المقبل في مدينة بركان المغربية على أن تجرى مواجهة العودة يوم 17 ماي من الشهر ذاته بالجزائر العاصمة.

ويتمسك الاتحاد الجزائري لكرة القدم بموقفه الثابت حيال القضية، من خلال عدم لعب أي مواجهة يتم فيها استعمال خريطة وهمية أو شعارات سياسية.

وحقق المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة للسيدات في وقت سابق تأهلا مستحقا إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2024 لذات الفئة ، بعد فوزه على نظيره البنيني في مباراة الإياب بركلات الترجيح ( 8/7 ) ، عقب انتهاء المباراة ( 2/0) .

وكان المنتخب الوطني قد انهزم بنتيجة هدفين مقابل صفر ( 0/2) في لقاء الذهاب بكوتونو، ليصبح المنتخبان متعادلان في النتيجة ، و الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي حسمت الموقف لصالح الجزائر .

شاركنا رأيك

Enable Notifications OK No thanks