span>نبيل بن طالب الأسوأ في ليل ويساهم في الإقصاء أوروبيا عبد الخالق مهاجي

نبيل بن طالب الأسوأ في ليل ويساهم في الإقصاء أوروبيا

أقصي النجم الدولي الجزائري نبيل بن طالب ورفاقه في نادي ليل الفرنسي، من الدور ربع النهائي لمنافسة دوري المؤتمرات الأوروبي.

وساهم لاعب المنتخب الوطني الجزائري نبيل بن طالي في إقصاء ناديه ليل الفرنسي من الدور السالف ذكره، أمام المنافس الإنجليزي أستون فيلا.

وشارك لاعب كتيبة “الخضر” أساسيا في مواجهة العودة لحساب ثمن نهائي المنافسة الأوروبية، التي انتهت بنتيجة هدفين لصالح النادي الفرنسي أمام منافسه الإنجليزي.

ورغم فوز بين طالب ورفاقه في مواجهة العودة، إلى أن الفريقان اتجها للوقتين الإضافيين وسلسلة ركلات الترجيع، بما أن مباراة الذهب انتهت بفوز أستون فيلا بهدفين لهدف.

وأهدر لاعب المنتخب الوطني الجزائري ركلة جزاء في سلسلة ضربات الترجيح، ليتأهل نادي أستون فيلا على حساب نادي ليل بنتيجة 04 مقابل 03 في نهاية المطاف.

وكان نبيل بن طالب الأسوأ أداء بين لاعبي مادي ليل الفرنسي، بحسب ما كشفته أرقام وإحصائيات شبكة “سوفا سكور” المتخصصة.

وسجل بن طالب أرقاما مخيبة في اللقاء، منها تضييعه لـ12 كرة وكسبه لصراع ثنائي واحد من 06 صراعات أرضية وهوائية خاضها مع لاعبي الفريق المنافس.

وتحصل متوسط الميدان الجزائري على علامة 10/06.06 من قبل شبكة “سوفا سكور”، كأضعف تقييم بين لاعبي ناديه الفرنسي ليل، بل الأسوأ في مواجهة المنافس فريق أستون فيلا الإنجليزي.

وبعد الفشل في بلوغ المربع الذهبي لمنافسة دوري المؤتمر الأوروبي، سيركز بن طالب وبقية رفاقه في نادي ليل، على حصد مركز في ترتيب الدوري الفرنسي يؤهلهم إلى منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل فريق ليل المركز الرابع في جدول ترتيب فرق البطولة الفرنسية لكرة القدم، برصيد 49 نقطة، حيث يملك حظوظا كبيرة لاحتلال مركز مؤهل لمنافسة دوري الأبطال الموسم المقبل.

شاركنا رأيك