تتجه إدارة مولودية الجزائر إلى توقيع اتفاقية مع مؤسسة بريد الجزائر لإطلاق البطاقة الذهبية الخاصة بالأنصار، والتي ستُعتمد كأداة رئيسية لتنظيم عملية الاشتراكات ابتداءً من الموسم الجديد.
وحسب ما أفاد به المكلف بالإعلام لدى الفريق، محمد بوروبي ، أن كل من يملك البطاقة الذهبية سيتمكن من استبدالها ببطاقة المولودية بالألوان الرسمية الأخضر والأحمر للتسجيل في الاشتراكات السنوية.
وأوضح بوروبي، في منشور له عبر حسابه على “فيسبوك”، أن البطاقة ستوفر أيضاً عدة امتيازات أخرى للمناصر سيتم الكشف عنها لاحقا.
وسبق لنادي مولودية الجزائر أن شهد تعاونا رقميا مع شريكه التكنولوجي Ooredoo الجزائر، على هامش تجديد شراكتهما الاستراتيجية، حيث أصبحت Ooredoo بموجب هذا الاتفاق الراعي الرسمي والشريك التكنولوجيا لمولودية الجزائر.
وأعلنت Ooredoo الجزائر عن الإطلاق الرسمي لعرضها المحدود “SIM مولودية”، المخصصة حصريا لأنصار المولودية
وتقدم هذه الشريحة حافزًا فوريًا يتمثل في 1 جيغابايت من الإنترنت مقابل كل هدف يسجله الفريق خلال المباريات الرسمية.
ويتم تفعيل الخدمة عندما يُكشف عن رمز خاص قبل كل مباراة عبر صفحات Ooredoo الرسمية وصفحات نادي المولودية، وكذا عبر الشاشات داخل الملعب يوم اللقاء، و ما على المناصر إلا إرسال هذا الرمز في رسالة قصيرة إلى الرقم 921 لتفعيل العرض، والاستفادة من 1 جيغابايت، عن كل هدف يسجله فريقه المفضل.
الشريحة تأتي بتصميم يحمل ألوان النادي، بسعر رمزي قدره 500 دج فقط، وتتيح أيضا باقات أخرى متميزة، مع إمكانية التمتع بالمزايا دون تغيير الرمز أو الشريحة .



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين