أكد وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهدي، اليوم السبت، إمكانية التعجيل في إعادة الفتح الكلي للمساجد.
وأوضح بلمهدي في تصريح صحفي أن انضباط المصلين والتزامهم بالإجراءات الصحية والوقائية سيعجل بإعادة الفتح الكلي لكل المساجد في الجزائر.
وفي سياق ذي صلة، أكد الوزير على الالتزام الصارم للأئمة بالتوقيت المحدد للآذان الذي أقرته اللجنة الوزارية للفتوى، وكذا بالإجراءات الأخرى المتخذة في هذا المجال.
تجدر الإشارة إلى أن 429 مسجدا بالجزائر العاصمة معنية بإعادة الفتح ابتداء من اليوم السبت، في إطار الرفع التدريجي للحجر الصحي.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين