وجّه الناخب الوطني جمال بلماضي الدعوة لأربعة لاعبين جزائريين ينشطون في صفوف الترجي الرياضي التونسي.
وأعلن النادي التونسي، اليوم الإثنين، تلقيه رسالة تتضمن دعوة من الناخب الوطني، جمال بلماضي، لأربعة من لاعبي الفريق وهم عبد القادر بدران وإلياس شتي وأمين توغاي وعبد الرحمن مزيان.
وتأتي دعوة بلماضي للرباعي الجزائري من أجل المشاركة في المعسكر الذي يخوضه الخضر من 5 إلى 14 أكتوبر القادم.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين