span>أسباب خسارة المنتخب الجزائري أمام منتخب غينيا عبد الخالق مهاجي

أسباب خسارة المنتخب الجزائري أمام منتخب غينيا

نشط الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، سهرة الخميس، ندوة صحفية، بقاعة المؤتمرات “محمد صلاح”، لملعب “نيلسون مانديلا”، بعد خسارة المنتخب الجزائري أمام ضيفه منتخب غينيا.

وبرر فلاديمير بيتكوفيتش أسباب السقوط المفاجئ للمنتخب الجزائري أمام منتخب غينيا، في أول امتحان رسمي له على رأس العارضة الفنية لكتيبة “الخضر”.

أخطاء دفاعية وإهدار الفرص

واعترف المدرب الوطني أن أشباله ارتكبوا أخطاء دفاعية فريدية أمام لاعبي المنتخب الغيني، كلفتهم هدفين من تسديدتين.

ووجه التقني البوسني لومه للاعبين المرتكبين لتلك الأخطاء، بقوله إنه حذرهم قبل انطلاق مواجهة المنتخب الجزائري ونظيره الغيني، من ارتكاب أخطاء دفاعية قد تكلفهم غاليا، وهو ما حدث في نهاية المطاف.

وحاول فلاديمير بيتكوفيتش التخفيف من العبء على لاعبيه، بقوله إن الأخطاء الدفاعية جزء لا يتجزأ من رياضة كرة القدم.

عدم استغلال لاعبي المنتخب الجزائري لنقاط القوة

وعرج الناخب الوطني على مجريات مباراة الجزائر وغينيا، مشيرا إلى أن لاعبيه لم يستغلوا كما يجب نقاط القوة التي يتميزون بها.

ونوه المتحدث إلى أن لاعبيه كانوا يشكلون خطرا على المنافس، في كل مرة يركزون فيها لعبهم بسرعة كبيرة على الأجنحة، لكنهم لم يستغلوا ذلك في ترجمته إلى أهداف.

بيتكوفيتش يفشل في أول امتحان رسمي

وفشل المدرب الوطني الجديد في اجتياز أول امتحان رسمي له مع المنتخب الجزائري، بانقياده وأشباله إلى الخسارة أمام الضيف منتخب غينيا.

وخسرت كتيبة “الخضر” مباراتها الثالثة من منافسات المجموعة السابعة، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات منافسة كأس العالم 2024.

وسيجدد بيتكوفيتش رهان البقاء في السابق عندما يقود أشباله أمام المضيف منتخب أوغندا، يوم الـ10 جوان الحالي، ضمن مجريات الجولة الرابعة من التصفيات ذاتها.

شاركنا رأيك

  • طه

    الأحد, يونيو 2024 01:15

    فشل تكتيكي ، وتشكيل غير متجانس ، وهذا ما يكرس كابوس بالماضي ، المدرب يبرر ويلوم ولا اظنه يفرق بينهما اذا كان المدرب رأي أخطاء خطيرة تتكرر عليه بالتغيرات مبكرا حتى لا يضيع الوقت لكن تصرف المدرب كان عكس هذا وخاصة مع : غويري – براهيمي- آيت نوري – بن رحمة – زروقي – بن طالب ………وماندي المثبت في مكانه بدون تغير ربما ينتظرون ان يصل الستين من العمر حتى يفكرون في تغيره .