الرئيسية » رياضة » أندي دولور يتلقى ضربة موجعة قبل موقعة باريس سان جيرمان

أندي دولور يتلقى ضربة موجعة قبل موقعة باريس سان جيرمان

تلقى المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور ضربة موجعة، قبل لقاء ناديه مونبلييه وبارس سان جيرمان، سهرة اليوم الجمعة، في افتتاح الجولة الـ21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد تعرضه لإصابة عضلية.

وأعلن دار زكاريان مدرب نادي مونبلييه في مؤتمر صحفي، قبيل ملاقاة نادي باريس سان جيرمان، أن لاعبه الجزائري أندي دولور لن يكون حاضرا أمام النادي الباريسي، بعد تعرضه لإصابة عضلية أمس الخميس في تدريبات ناديه الجماعية.

وأضاف مدرب النادي الفرنسي في السياق ذاته، أن دولور سيخضع لفحوصات طبية مُعمقة اليوم الجمعة، للوقوف على مدى خطورة الإصابة، منوها إلى أنها لا تبدو مقلقة.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية عكس ما قاله المدرب دار زكاريان، عندما أكدت أن إصابة “محارب الصحراء” خطيرة وستنهي موسمه مبكرا.

وطمأن النجم الجزائري محبيه ومتابعيه على حالته، بتغريدة على حسابه الشخصي في توتير، وغرد بعبارة: “الآن هنالك الكثير من الأشخاص يعانون من آلام كثيرة في هذه الحياة، وأنتم قلقون وترون أني أشتكي من تمزق؟ لا تقلقوا علي سأعود أقوى.. عليكم القلق على الأشخاص الضعفاء”.

وكان نادي مونبلييه يُمنى النفس بمشاركة نجمه أندي دولور، حيث بدا ذلك واضحا من خلال تغريدة على الحساب الرسمي للفريق في تويتر، عندما قارن بين لاعب “الخضر” ونجم “البياسجي” كليان مبابي.

وأكدت التغريدة ذاتها أنه إذا كان لباريس سان جيرمان أفضل هدّاف في البطولة الفرنسية لكرة القدم، فإن نادي مونبلييه يمكنه الاعتماد على أندي دولور أفضل صانع أهداف في الدوري برصيد 07 تمريرات حاسمة.

ومما لاشك فيه فإن غياب لاعب المنتخب الوطني الجزائري عن صفوف ناديه مونبلييه، سيكون مؤثرا في مباراة سهرة اليوم، أمام المتصدر نادي باريس سان جيرمان، نظرا لوزن دولور الكبير في صفوف فريقه، إذ بات القوة الهجومية الضاربة لناديه الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.