الرئيسية » رياضة » الخضر يواصلون تحضيراتهم لموقعة كولومبيا

الخضر يواصلون تحضيراتهم لموقعة كولومبيا

عبد الخاق مهاجي

يواصل المنتخب الوطني الجزائري بقيادة جمال بلماضي، تحضيراته للمباراة الودية الدولية المرتقبة أمام المنتخب الكولومبي، سهرة هذا الثلاثاء بداية من الساعة التاسعة ليلا، على ملعب بيار موروا بمدينة ليل الفرنسية.

وبرمج الناخب الوطني حصة تدريبة اليوم السبت، بالمركز التقني سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية، بداية من الساعة 18:00 مساء، بحضور جميع اللاعبين، من أجل رفع وتيرة التحضيرات للبصم على نتيجة إيجابية أمام منتخب النمور الكولومبية.

ويسبق هذه الحصة التدريبة، حصة لمشاهدة الفيديو، أين سيعاين الناخب الوطني جمال بلماضي، رفقة أشباله خصمهم القادم منتخب كولومبيا، من أجل الوقوف على نقاط القوة ونقاط الضعف لكتيبة كارلوس كيروش.

وخاضت صبيحة أمس الجمعة،  عناصر النخبة الوطنية حصة تدريبية إسترجاعية، قسمت بين الحركات الإحمائية تحت إشراف المحضر البدني عمارة مرواني، إضافة إلى حصة لتقوية العضلات بصالة الألعاب الرياضة.

وأعطى الناخب الوطني جمال بلماضي بعد الظهيرة الضوء الأخضر للاعبين، لأخد فترة راحة وفك الضغط، ليقوم بعض اللاعبين بزيارة العائلة، فيما فضل البعض الآخر البقاء داخل المركز من أجل الراحة.

وستطير بعثة المنتخب الوطني بقيادة رئيس الفاف خير الدين زطشي، صبيحة غد الأحد إلى مدينة ليل الفرنسية، عبر رحلة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية، على أن تخوض العناصر الوطنية حصة تدريبة بعد الظهيرة بأبواب مغلقة، بقرار من الناخب الوطني جمال بلماضي.

وستلعب المباراة الودية أمام المنتخب الكولومبي بشابيك مغلقة، نظرا لنفاد كل التذاكر في ظرف 48 ساعة فقط رغم غلاء أسعارها، وهو ما يفسر التعلق الكبير للجالية الجزائرية بمنتخب بلدهم، وستكون فرصة لبعض لاعبي المنتخب الوطني اللعب على مقربة من عائلاتهم، وهو مأكده الناخب الوطني جمال بلماضي في ندوته الصحفية، قبيل مباراة الودية أمام الكونغو الديموقارطية، والتي لعبت سهرة الخميس بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.