الرئيسية » رياضة » الرابطة ترسم مواعيد المباريات المتأخرة لناديي اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل

الرابطة ترسم مواعيد المباريات المتأخرة لناديي اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل

الرابطة ترسم مواعيد المباريات المتأخرة لنادي إتحاد العاصمة وشبيبة القبائل

حددت الرابطة الوطنية لكرة القدم، سهرة الأحد 27 أكتوبر الجاري، موعد لإجراء المبارايات المتأخرة لناديي اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل، وذلك حسب ما أعلنته عبر موقها الرسمي.
وسيستقبل نادي اتحاد العاصمة صاحب المركز 12، ضيفة نادي شبيبة الساورة ثالث الترتيب العام، يوم الإثنين 04 نوفمبر المقبل، على أرضية ملعب عمر حمادي ببولوغين، بداية من الساعة 17:45 مساءً بتوقيت الجزائر، في مباراة متأخرة عن الجولة الخامسة من الرابطة الأولى المحترفة موبيليس.

وسيتنقل نادي شبيبة القبائل الذي يحتل المركز السابع، لملاقاة صاحب المركز ما قبل الأخير نادي اتحاد بلعباس، في مباراة ستجرى على ملعب 24 فيفري بمدينة سيدي بلعباس، بداية من الساعة 18:45 مساءً، في لقاء متأخرعن الجولة السادسة من المحترف الأول موبيليس.
كما ستجرى المباراة المتأخرة عن الأسبوع السابع من منافسات الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، بين نادي شبيبة الساورة وضيفه مولودية وهران، في فترة التوقف الدولي مابين 12 و19 نوفمبر المقبل.

ويأتي هذا الإجراء من طرف هيئة عبد الكريم مدوار، للسماح لكل من ناديي اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل، للتحضير الجيد لمنافسة دوري أبطال إفريقيا، وسيستقبل نادي شبيبة القبائل، يوم غد الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، نادي فيتا كلوب الكونغولي، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا، فيما سيتنقل نادي اتحاد العاصمة لمواجهة نادي بيترو لواندا الأنغولي. ضمن منافسات المجموعة الثالثة من ذات المنافسة.