الرئيسية » الأخبار » الشبيبة تتنقل إلى كوناكري يوم 27 سبتمبر

الشبيبة تتنقل إلى كوناكري يوم 27 سبتمبر

كشف، اليوم الاثنين، نادي شبيبة القبائل عن موعد تنقله إلى غينيا لمواجهة نادي حورية كوناكري، يوم 27 سبتمبر، على أن تلعب  المباراة في 29 سبتمبر، العودة.

وأوضحت إدارة نادي الكناري أن الرحلة إلى غينيا ستمر بالعاصمة الفرنسي باريس، أين سيحظى اللاعبون بفرصة للراحة لبضع ساعات قبل شد الرحال إلى العاصمة كوناكري على أن تكون رحلة العودة مباشرة بعد نهاية اللقاء، الذي يدخل في اطار الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

سيلعب أشبال المدرب الفرنسي هوبر فيلود هذا اللقاء بأفضلية نتيجة لقاء الذهاب، عقب فوز رفقاء المتألق بانوح بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت سهرة السبت الفارط على ملعب الفاتح نوفمبر بتيزي وزو لحساب الدور السادس عشر من ذات المنافسة.

وقال المدرب هوبر فيلود: “سننتقل إلى غينيا لأجل الظفر بتأشيرة التأهل إلى دوري المجموعات، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز لأن ردة فعل المنافس ستكون قوية “.

فيما أبدى فيلو تخوفا كبيرا من سوء أرضية الميدان وقال “أتمنى أن تكون الأرضية جيدة أفضل من تلك التي لعبنا عليها في السودان لأن العائق الكبير في القارة السمراء يبقى أرضيات الميادين التي تقام عليها المباريات”.

وكان رئيس شبيبة القبائل شريف ملال قدم تهانيه للاعبين والطاقم الفني بهذا الفوز المحقق ووعدهم هذا الأسبوع بمنحة الفوز المحقق أمام المريخ السوداني في الدور 32

للتذكير فإن نادي شبيبة القبائل تنتظره مباراة قوية يوم الثلاثاء 24 سبتمبر الحالي على ملعب الفاتح نوفمبر 1954 لحساب الجولة الخامسة من الرابطة الأولى المحترفة موبيليس عندما يستضيف نادي شباب بلوزداد صاحب المركز الرابع .