span>“الفاف” تحدد راتب المدرب الجديد للمنتخب الجزائري كمال بوزار

“الفاف” تحدد راتب المدرب الجديد للمنتخب الجزائري

كشفت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم حدد بنسبة كبيرة راتب المدرب الجديد للمنتخب الجزائري الذي سيشرف على العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

وذكرت المصادر ذاتها إلى أن رئيس الفاف وليد صادي يولي أهمية كبيرة للأجر الذي سيمنحه للمدرب الجديد الذي سيخلف جمال بلماضي في مهامه مستقبلا.

وأكدت مصادر لمنصة “أوراس” أن وليد صادي جهّز عرضا للثنائي فلاديمير بيتكوفيتش والبرتغالي جوسيه بيسيرو، بعقد لا يتعدى 100 ألف أورو.

وتعادل قيمة عقد المدرب القادم للفاف حوالي 2.5 مليار سنتيم بالعملة الجزائرية، أي نصف ما كان يتقاضاه الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وأثار الراتب الذي كان يناله الناخب الوطني جمال بلماضي زوبعة كبيرة بحكم أنه كان يتقاضى حوالي 208 ألف أورو أي ما يعادل 5 مليار سنتيم بالعملة الجزائرية.

وكان يعتبر بلماضي سابع أعلى مدرب أجرا في العالم والأول في إفريقيا بالراتب الذي كان يتقاضاه.

وانفرد الناخب الوطني جمال بلماضي في وقت سابق بقائمة المدربين الأعلى أجرا في نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وحسب مجلة “سيني نيوز” البريطانية، فقد تصدر بلماضي قائمة أعلى المدربين راتبا شهرياً بمبلغ 208 آلاف أورو، في حين أن مدرب المنتخب المصري السابق فيتوريا يأتي ثانيا براتب يصل إلى 200 ألف أورو، بينما يجني مدرب منتخب كوت ديفوار غاسيت 108 آلاف أورو.

وحل مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي في المركز الخامس بمبلغ يصل إلى 60 ألف أورو، في وقت يأتي مدرب المنتخب التونسي السابق جلال القادري في أسفل قائمة أعلى المدربين أجرا بحصوله على 11 ألف أورو.

شاركنا رأيك

  • يوسف يوسف

    الأحد, مارس 2024 07:55

    تبذير للمال
    في بلد يتقاضى فيه الأسنان 3.5 مليون سنتيم؟!!!

  • يوسف يوسف

    الأحد, مارس 2024 07:59

    نحتاج إلى رجال أكفاء يمتلكون القدرة على التسيير العقلاني وترشيد النفقات بالإضافة إلى الحكومة…