الرئيسية » رياضة » بالصور.. محرز ينجو من محاولة اعتداء في لندن

بالصور.. محرز ينجو من محاولة اعتداء في لندن

بالصور.. محرز ينجو من محاولة اعتداء في لندن

تعرض الدولي الجزائري رياض محرز، ليلة أمس الإثنين، لمحاولة اعتداء، أثناء تواجده بأحد المطاعم في العاصمة البريطانية لندن، رفقة صديقته تايلور وورد.

ونشرت صحيفة “الديلي ميل” صورا وفيديو أظهر تدخل عناصر الأمن وبعض عمال المطعم من أجل منع أحد الأشخاص من الاعتداء على لاعب مانشتسر سيتي.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم محاصرة محرز وصديقته، وفض الشجار الذي لم تعرف أسبابه إلى حد الآن.

وتنقل محرز رفقة صديقته تايلور وورد إلى مطعم “مايفاير” الشهير بالعاصمة البريطانية لندن لتناول وجبة العشاء.

وأظهرت الصور، قائد المنتخب الوطني الجزائري، وهو يرتدي كمامة ونظارات شمسية في محاولة لإبعاد الأنظار عنه.

واستقل محرز ومرافقته سيارة بعد فض الشجار، حيث ظهرت تايلور وود وهي في حالة من الخوف، فيما بدا محرز هادئا.

محرز يوضح

وعلق لاعب ليستر سيتي السابق عن الحادثة، اليوم الثلاثاء، عبر حسابه في انستغرام، قائلا: “أردت فقط أن أوضح ما حدث الليلة الماضية، حيث وصلتني الكثير من رسائل الاطمئنان من المعجبين والأمن بما أن الوضع خرج عن السيطرة. لم أكن متورطا في ما حدث وأنا بخير. شكرا”.

ويستعد رياض للتتويج رفقة ناديه مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، حيث يحتاج لاعبو الإسباني بيب غوارديولا لنقطتين فقط من أجل ضمان الدوري.

وتأهل السيتي إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد أن هزم باريس سان جرمان في إياب الدور نصف النهائي، بهدفين سجلهما رياض محرز.

ويلاقي النجم الجزائري المتألق في النهائي نادي تشيلسي الإنجليزي، يوم 29 ماي الجاري، في مباراة قد تلعب في بلد آخر عوض تركيا بسبب وباء كورونا.

ويعد محرز ثاني لاعب جزائري في التاريخ يصل إلى نهائي المسابقة الأغلى أوروبيا، بعد رابح ماجر، الذي لعب نهائي 1987 وتوج به رفقه نادي بورتو البرتغالي.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.