span>بالفيديو| بلماضي يتعرض لسخرية كبيرة بسبب عمورة عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| بلماضي يتعرض لسخرية كبيرة بسبب عمورة

يتعرض الناخب الوطني جمال بلماضي، منذ يومين، لحملة سخرية كبيرة، شنها ناشطون جزائريون وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب النجم الدولي محمد أمين عمورة.

وجاءت حملة السخرية الكبيرة التي يتعرض لها جمال بلماضي، بسبب استمرار النجم محمد أمين عمورة في التوهج رفقة ناديه سانت جيلواز، ومواصلته هز شباك الخصوم من جولة إلى أخرى في الدوري البلجيكي.

وأعاد الكثير من الناشطين الجزائريين تداول مقطع فيديو، لتصريح مثير أدلى به بلماضي بشأن عمورة، بعد الخسارة أمام منتخب كوت ديفوار، والإقصاء من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2021.

وكان المدرب الوطني قد “استصغر” يومها مهاجمه الدولي، عندما قال: “إن مستوى عمورة لا يرقى إلى بطولة بحجم منافسة كأس أمم إفريقيا”.

وأضاف مدرب كتيبة “الخضر”: “عمورة ينتظره عمل كبير، اليوم تلعب أمام لاعبين مثل هالير أفضل هداف في رابطة أبطال أوروبا وتتحدثون عن عمورة”.

وبسبب تلك التصريحات المثيرة، واجه بلماضي هجوما شرسا من قبل ناشطين وإعلاميين وتقنيين كثر، اعتبروا أن ما قاله الناخب الوطني استنقاص كبير من شأن مستوى وقدرات النجم محمد أمين عمورة.

وبات صاحب الـ23 عاما يقدم مستويات كبيرة رفقة نادي سانت جيلواز، في منافسة الدوري البلجيكي لكرة القدم، الموسم الحالي، شدت أنظار الصحافة العالمية، ومديرين فنيين لبعض أكبر الأندية الأوروبية.

وكان نجم المنتخب الوطني الجزائري قد توهج بشكل كبير، يوم الأحد الماضي، في لقاء المنافس كلوب بروج البلجيكي، بتسجيله ثنائية منها هدف مقصية.

ووصل محمد أمين عمورة إلى هدفه الـ08 خلال 09 مباريات، لعبها رفقة سانت حيلواز في منافسة الدوري البلجيكي، الموسم الحالي، فضلا عن هدف آخر في منافسة الدوري الأوروبي.

ودون شك واستنادا لتألقه الكبير مع ناديه البلحيكي، سيكون المدرب الوطني جمال بلماضي مضطرا لاستدعاء عمورة لخوض تربص المنتخب الجزائري، منتصف الشهر الحالي.

وبات الناخب الوطني حمال بلماضي يواجه حتمية الاعتماد على مهاجم سانت جيلواز أساسيا، في مواجهتي الصومال وموزمبيق، خلال مستهل تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

شاركنا رأيك

  • Mani

    الثلاثاء, نوفمبر 2023 17:08

    عمورة هذا راح ترجعوه ميسي كان راهو مجرد بديل في بطولة بالجيكية

  • بن عوالي علال

    الثلاثاء, نوفمبر 2023 18:52

    المضحكات المبكيات بلماضي لاعب كرة القدم في مستوى عالي و مدرب ارتقى مستواه لمستوى العالمية و في 2021 رأى ان عمورة مستواه لازال بعيد عن ما يمبكه من إمكانيات نحن في 2023 عمرو تطور في سويسرا و انفجر في بلجيكا و سيصبح نجنا في المنتخب و انجلترا و بلماصي كان محقا لم يريد حرف المراحل. و من يهكم و يتهجم عليه في واسائل الانفصال الاجتماعي اما لم يلعب كرةالقدم و هو مجرد مراهق و اما يحقد على بلماضي و اما مأجور من طرف عصابة حفيظ المهرج و حسين خناس. و لو سألوا عن رة عن كيف يتعامل معه بلماصي ستكون الإجابة مخيبة المهرجين و الدليل هو تصريح اسماعيل بن ناصر حيث صرح ان بلماضي هو من أفضل المدربين الذين تدرب عندهم. اذا نقول الذين يعلقون في مواقع الانفصال الاجتماعي القافلة تمر و الكلاب تنبح و هل يظر السحاب نحب الكلاب

  • شريف

    الثلاثاء, نوفمبر 2023 19:19

    مستوى عمورة قبل كأس إفريقيا السابق والوقت الحالي ليس هذا مستوى عمورة
    مستوى عمورة قابل لتطور وليس حرق المراحل يجب ساقل الموهبة
    كلام بلماضي كان قبل سنتين يعني كلام منطقي ولست بمحامي على بلماضي شكرا

  • سويسي

    الأربعاء, نوفمبر 2023 13:39

    هاذا التصريح عندو ثلاث سنوات و مستوى اللاعب يتطور من سنة الى اخرى الجزاير فيها 40 مليون فاهم

  • [email protected]

    الأربعاء, نوفمبر 2023 17:44

    لا يجب تحميل اللاعب ما لا يمكن تحمله
    عمورة لاعب متوسط الإمكانيات
    فكثرة الضغط قد ينكسر