الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. بلماضي يكشف هوّية فئة “لا تُحب” الجزائر

بالفيديو.. بلماضي يكشف هوّية فئة “لا تُحب” الجزائر

بالفيديو.. بلماضي يكشف هوّية فئة "لا تُحب" الجزائر.

تحدث الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي مُجدّدا، في تصريحاته سهرة الثلاثاء، لوسائل إعلام عدة، بمطار هواري بومدين الدولي، لدى عودته وأشباله من سفرية النيجر، عن وضعية الملاعب الجزائرية “الكارثية”.

وطالب مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، جميع المسؤولين القائمين على ملاعب كرة القدم في الجزائر، أن يقوموا بمسؤولياتهم وفقط.

وقال بلماضي إنه لا يقدر على فعل أي شيء تُجاه المسؤولين، الذين يتنصّلون من مسؤولياته تُجاه الملاعب التي يديرون شؤونها، مؤكدا أن هؤلاء أشخاص لا يُحبّون وطنهم الجزائر بكل بساطة.

وتابع مدرب كتيبة “الخضر”، أنهم يريدون اللعب فوق أرضيات ميادين ملاعب، تصلح للعب مباريات في كرة القدم، نظرا لما وصل إليه المنتخب الوطني الجزائري من مستوى كبير في أدائه.

وأضاف جمال بلماضي أن المنتخب الوطني الجزائري حاليا، يلعب كرة مُميزة جدا، ومن حقه أن يلعب فوق أرضية ميدان جميلة لإمتاع أنصاره.

بلماضي سعيد بالعودة إلى مصر

وكشف المتحدث ذاته، أنه سعيد جدا بالعودة المرتقبة إلى دولة مصر، للعب مباراة الجولة الخامسة أمام منتخب جيبوتي، شهر نوفمبر المقبل.

وأشار بلماضي أنه وأشباله يملكون ذكريات جميلة في مصر، التي حقق في ملاعبها التاج القاري، في منافسة كأس أمم إفريقيا 2012 بمصر.

وأضاف الناخب الوطني أنهم سيعودون إلى مصر بالكثير من المتعة، والكثير من الجدية من أجل العودة بنقاط المباراة الثلاث من أرض “الفراعنة”، وهو الأهم بالنسبة لهم، على حد قوله.

وتقرر رسميا نقل المباراة المُقبلة لكتيبة “أفناك الصحراء” إلى مصر، بعدما كان مقررا في وقت خوض مجرياتها في المغرب خلال وقت سابق.

وجاءت تصريحات المدرب الوطني جمال بلماضي، بعد قيادة أشباله لتحقيق فوز كاسح على منتخب النيجر، برباعية نظيفة، في الجولة الرابعة من تصفيات منافسة كأس العالم 2022 بقطر، عن قارة إفريقيا.

عدد التعليقات: (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.