fbpx
الأخبار

بالفيديو |محرز يسجل هدفين ويقود السيتي للفوز بسداسية

بالفيديو |محرز يسجل هدفين ويقود السيتي للفوز بسداسية

قاد رياض محرز عشية اليوم، ناديه مانشستر سيتي للفوز على أستون فيلا بنتيجة ستة أهداف لواحد على ملعب فيلا بارك، وسجل قائد الخضر ثنائية وقدم تمريرة حاسمة، ضمن مجريات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأمضى محرز هدف السيتي الأول في الدقيقة الـ 18، بعد سلسلة من المراوغات توغل على إثرها في منطقة الجزاء وختمها بتسديدة سكنت الشباك.

 

وضاعف قائد الخضر النتيجة لكتيبة المدرب بيب غوارديولا في الدقيقة الـ 24، بعد أن استغل خطأ في إبعاد الكرة من أحد مدافعي الخصم، ليسدد كرة قوية سجل بها الهدف الثاني لناديه ووقع على ثنائيته الشخصية.

 

وخطف جناح السيتي الكرة من المدافع آيوس في الدقيقة الـ 81 ليقدم تمريرة حاسمة لزميله سيرجيو أغويرو الذي سجل الهدف السادس للنادي الأزرق السماوي.

 

ووصل محرز إلى هدفه السابع هذا الموسم في البريمر ليغ، إضافة إلى بلوغه التمريرة الحاسمة السابعة بألوان مانشستر سيتي.

ونال محرز أعلى علامة في اللقاء رفقة زميله أغويرو قدرت بـ 10 /10 من قبل شبكة هوسكورد العالمية، نظير المستوى الجيد الذي قدمه في اللقاء، حيث لمس الكرة في 90 مرة وقدم 65 تمريرة صحيحة بنسبة نجاح وصلت إلى 90 بالمئة.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تغريدة على التويتر  كتب فيها: “رياض محرز ولّع الدنيا” وأرفقها بصورة الجزائري وهو يحتفل بأحد أهدافه.

وفي تغريدة أخرى وٌصف محرز بالساحر من طرف الحساب ذاته.

وغرد محارب الصحراء في حسابه الرسمي في التويتر بعبارة: “هذا اليوم كان يوما رائعا”، مرفقا التغريدة بصورة له من اللقاء رفقة زميله جيسوس وميندي.