الرئيسية » الأخبار » بالفيديو.. نوميديا لزول تتضامن مع الشاب “بيلو” وتنتقد السلطة

بالفيديو.. نوميديا لزول تتضامن مع الشاب “بيلو” وتنتقد السلطة

بالفيديو.. نوميديا لزول تتضامن مع الشاب "بيلو" وتنتقد السلطة

انتقدت الفنان نوميديا لزول، اعتقال مغني الراي بديك بلحول المدعو الشاب “بيلو”، على خلفية أغنيته الأخيرة التي ينتقد فيها السلطة في الجزائر ويروج لتجارة المخدرات.

وقالت نوميديا لزول في فيديو مصور على حسابها في إنستغرام، إنه من غير المعقول اعتقال “بيلو” من أجل أغنية، مستغربة لسرعة التنفيذ عند الجهات الأمنية.

وأضافت لزول، بأنها كانت تتمنى لو تعاملت السلطات بنفس السرعة التي اعتقل بها “بيلو”، في حل المشاكل التي يتخبط فيها الجزائريين خاصة ما يجري من احتجاجات في ورقلة وبعض ولايات الجنوب الجزائري.

وأوضحت نوميديا لزول “دائما ما نتحدث عن مشاكلنا ولكن لا أحد يجيب أو يتدخل، لماذا نعيش اللاعدالة؟ أنا أحب وطني ولكنكم تدفعوننا لمغادرة البلد.”

وقالت لزول: “لو كنا نعلم بأن صوت بيلو سيصل بهذه السرعة لكنا طلبنا منه أن يتكلم عن مشكل الماء في الجزائر والاحتجاجات التي عمت ورقلة وبعض الولايات الأخرى في الجنوب. ما يحدث ضرب من الجنون.”

للإشارة أودع المغني المعروف باسم الشاب “بيلو” الحبس المؤقت أول أمس الخميس.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو ينتقد فيه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ويشيد بالرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة.

كما تضمّن الفيديو إشادة وتحريض على بيع الكوكايين والكيف والممنوعات.

ووفق ما أورده موقع قناة النهار فإن “بيلو” تم الاستماع إليه من قبل أمن سيق على خلفية الفيديو الغنائي ليتم إطلاق سراحه بعدها.

وأضاف المصدر ذاته أنه في مساء نفس اليوم قامت مصالح الشرطة بتوقيفه من بيته وإيداعه الحبس المؤقت بعد عرضه على وكيل الجمهورية.

عدد التعليقات: (12)

  1. عنده. الحق شاب بيلو…لا مستقبل لا هم.يحزنون اين نتجه مع هاذا الرئيس؟.بوتفليقة كان معاه الفأل

    1. منك صح خويا هذا شي كل مخلفات 20 سنة ل آل بوتفليقة تدهور فضيع في كل القطاعات وزاد خرج النساء من دار و مدام عندنا ادارات فيها مسؤولين يسرقو وليتحتهم يشدو رشوة و و و غير حلنا الدعاء لربي

    1. معليش نقولو الشاب بيلو غلط في حق الرئيس و في حق السلطات فهمنا هدي مي وعلاه نهار تكون صرات حاجة تخص الشعب كيما قالت نوميديا ميوصلش صوت الشعب علاه باسكو مبغاوش حاجة تشوهم والسياسة راي صعيبة مي مام بيلو عندوا الحق يخرج من الحبس في اقرب وقت والشعب يوقف معاه مدام السلطات متلبيش بزاف حاجيات 😑😑❤هدا رأيي

  2. أنا لا أدافع علي تبون أو غيره لكن تصريحه ضد تبون أصبح بدون مصداقية ومسيس لأنه قام بمدح وتمني عودة بوتفليقة يعني عندما نقول بوتفليقة يعني يعود بكامل شلته عصابته يعني رغم كل الفساد الذي خلفه بوتفليقة وشلته وسرقة الأموال وتخلف وتدهور جميع المؤسسات وووو ويقولك بوتف مليح يعني أنت مع السرقة والفساد معجبوكش الوجوه برك خويا مخصناش واحد يبات يسكر في المباريات والممنوعات يعني دايخ ماهو جايب خبر يجي يحكي بإسمنا تلهي بروحك

  3. لن يصلح البلد إلا إذا صلح المجتمع
    نقولو الحمد الله لعدنا رئيس برك رحنا ناكلو و نشربو و علاه نطمعو يكذب عليك لي يقلك راني نموت بالجوع كاين الفقير و كاين ناس الخير و ربي لي خلق ما يضيع ،و بانسبة لشاب بلو رأيي يقول مايستهلش كامل الحبس مي إنذار برك ولا بروسيي ياخي الدولة راهي محتاجة ضراهم ولا راني غالت و الله يهدينا و تحيا رئيسنا و ربي يخلهونا ان شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.