الرئيسية » رياضة » برناوي يهاجم نقابة عمال ديوان المركب الأولمبي 05 جويلية

برناوي يهاجم نقابة عمال ديوان المركب الأولمبي 05 جويلية

اعتبر وزير الشباب والرياضة عبد الرؤوف سليم برناوي، أن البيان الذي أصدره الفرع النقابي لعمال المركب الأولمبي محمد بوضياف لا يخدم الرياضة الجزائرية، ويعبر عن مصالح شخصية محضة.

وأوضح برناوي على هامش افتتاح اللقاء الوطني لإطارات قطاع الشباب والرياضة، أن عملية كراء الوزارة للمنشآت التابعة لمركب بوضياف للاتحادات الرياضية الجزائرية، من أجل تحسين الوضعية المالية للمركب.

وأعطى الوزير شروحات عن مختلف عمليات الكراء، التي تمت بين المركب الرياضي محمد بوضياف ومختلف الاتحادات الرياضية الجزائرية، وكشف عن المداخيل التي جناها المركب من هذه العملية والتي فاقت 13 مليار سنتيم، من كراء المسبح والقاعة متعددة الرياضات التابعة للمركب النسوي وكذا أرضية الملعب التي تعاني الاهتراء.

وقال وزير الشباب والرياضة “للأسف لم نلق الرضا من طرف النقابة، فهذا أمر غير مقبول، فأنا أتأسف على نقص مسؤولية هؤلاء الأشخاص، الذين يريدون فرض مصلحتهم الشخصية”.

وأصدرت، صباح اليوم، نقابة عمال المركب الأولمبي بياناً نددت فيه “بضغط الاتحاديات الرياضية الجزائرية من أجل كراء المنشآت التابعة للمركب بأسعار زهيدة” وفق ما ورد في البيان، مطالبين الوزير الأول نور الدين بدوي والوزير برناوي بالتدخل لحل هذه الأزمة.