الرئيسية » رياضة » بلايلي يشرع في إعادة مبلغ مالي ضخم لإدارة ناديه السابق بعدما بات مُلزما بذلك قضائيا

بلايلي يشرع في إعادة مبلغ مالي ضخم لإدارة ناديه السابق بعدما بات مُلزما بذلك قضائيا

بلايلي يشرع في إعادة مبلغ مالي ضخم لإدارة ناديه السابق بعدما بات مُلزما بذلك قضائيا

بات مهاجم نادي قطر القطري يوسف بلايلي، مُلزما بإعادة مبلغ مليون و600 ألف يورو، لإدارة ناديه السابق الأهلي السعودي، حسب ما كشفته وسائل إعلام سعودية اليوم الإثنين.

وأكد صحيفة “الرياضية” السعودية، كسب إدارة نادي الأهلي السعودي، رهان قضيتها مع النجم الجزائري يوسف بلايلي، باتفاقها معه على إسقاطها بطريقة ودية، دون تكليف الفريق أي تبعات مادية، على أن يكون مُلزما هو بإعادة المبلغ السالف ذكره إلى خزائن النادي.

واتفق لاعب المنتخب الوطني الجزائري مع إدارة ناديه السابق، على أن يتخلى كل جانب على قضيته المرفوعة سلفا، لكن الإدارة ألزمته بضمان عدم مطالبته مجددا، بأي مبالغ مالية عن طريق القضاء، وإعادة جز من مُقدم عقده وبعض الرواتب الأخرى.

في المقابل ألزم المهاجم الدولي الجزائري بلايلي إدارة فريق الأهلي بعدم المطالبة باستعادة كامل قيمة العقد، حسب ما ورد في المصدر ذاته.

وتبادل كل من يوسف بلايلي وإدارة ناديه رفع الدعاوى القضائية على بعضهما بعضا، في وقت سابق، أمام محكمة التحكيم الرياضية التابعة للاتحادية الدولية لكرة القدم، بعدما اشتكى هو من تأخر استلامه لرواتبه، وطالب بعدها بفسخ العقد من جانب واحد، قبل أن ترد الإدارة برفع شكوى ضده بعدم الحضور في الوقت المُحدد.

وأرسل مهاجم فريق قطر، الدفعة الأولى من المبلغ المتفق أن يُعيده، على أن يقوم بدفع الشطر الثاني والأخير ،خلال الأيام القليلة المقبلة، بحسب ما أسر به مصدر من داخل إدارة نادي الأهلي لصحيفة “الرياضية”.

وغادر “محارب الصحراء” يوسف بلالي ناديه السعودي السابق، بعد أزمة مالية حصلت بين الطرفين، أدت به للتوقيع مع نادي قطر القطري، في الميركاتو الشتوي الماضي.

وأعاد صاحب الـ28 عاما تدوير عجلات تألقه الكبير، مباشرة بعد انضمامه لكتيبة “الملوك”، إذ أصبح يحتل وصافة ترتيب الهدّافين برصيد 13 هدفا، خلف مواطنه بغداد بونجاح، هدّاف البطولة القطرية إلى حد الآن برصيد 20 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.