الرئيسية » رياضة » بلعمري يحدث ضجة في السعودية

بلعمري يحدث ضجة في السعودية

أحدث خلاف الدولي الجزائري جمال الدين بلعمري مع إدارة ناديه الشباب السعودي، ضجة كبيرة لدى وسائل الإعلام السعودية بمختلف أنواعها، والتي أكدت أن اللاعب في مفاوضات متقدمة مع ناد جزائري، وفي حالة تمت الصفقة ستكون خسارة كبيرة لنادي الشباب خاصة، وللكرة السعودية عامة.

وأكد الإعلامي السعودي بندر الراشد أن هناك توتر بين اللاعب الجزائري وإدارة ناديه، والسبب يرجع إلى سحب شارة القيادة من جمال بلعمري، في المباريات الأولى من الدوري السعودي بسبب غياب اللاعب المتواصل عن التدريبات حسب رأيه.

وبين بندر الراشد أن إدارة نادي الشباب، بقيادة رئيسها خالد البلطان تريد الاستفادة ماديا، في حالة رغبة اللاعب في المغادرة مقدرا  أن قيمته تفوق 06 مليون دولار حاليا.

وأوضح الراشد أن أحد وكلاء اللاعبين يقوم بمفاوضات، مع العديد من الأندية بخصوص صفقة بلعمري، الأمر الذي لم تهضمه إدارة البلطان، وقامت بإبلاغ اللاعب ووكيل أعماله بذلك، معتبرا في ذات الوقت أن طول مدة الخلاف بين الطرفين، مسؤولية إدارة البلطان العاجزة، التي لم تقدر على احتواء الأزمة مع صاحب التاسعة والعشرين عاما.

ورأى الإعلامي بندر  أن مغادرة مدافع الخضر، ستكون خسارة كبيرة لنادي الأهلي وللكرة السعودية، لأن خريج مدرسة نصر حسين داي، يعد واحدا من أفضل المدافعين الحاليين في الكرة السعودية.

ومن جهته أكد الصحفي عبد العزيز الغيامة المختص في شؤون الكرة السعودية، أن اللاعب السابق لوفاق سطيف غير مرتاح مع ناديه الحالي، معتبرا أن رحيله في الفترة الحالية، وفي ظل تقديمه لمستويات كبيرة، هو خسارة كبيرة ليس فقط لنادي الشباب، وإنما للكرة السعودية كلية، الأمر الذي سينعكس سلبا على إدارة الرئيس خالد البلطان، خاصة مع اقتراب فترة التحويلات الشتوية.

وتمنى بندر في حالة مغادرة بلعمري لنادي الشباب، أن يبقى في الدوري السعودي، مشددا على ضرورة تغيير  الإدارة خطابها وطريقة تعاملها مع مدافع نادي شبيبة القبائل السابق.

وربطت وسائل الإعلام في السعودية اسم بلعمري بنادي مولودية الجزائر، الذي يريد الاستفادة من خدماته حسب المصادر ذاتها.