الرئيسية » رياضة » بلومي يكشف قدوة ابنه بشير لاعب المنتخب الجزائري

بلومي يكشف قدوة ابنه بشير لاعب المنتخب الجزائري

بلومي يكشف قدوة ابنه بشير لاعب المنتخب الجزائري

كشف صبيحة اليوم الجمعة أسطورة كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي أن رياض محرز هو قدوة ابنه بشير لاعب المنتخب الجزائري لفئة أقل من 20 سنة.

وأكد لخضر بلومي أن نجله لا يُضيع أية مباراة يلعبها رياض محرز، لأنه معجب به كثيرا، حسب تصريحاته للإذاعة الوطنية.

وأضاف نجم المنتخب الوطني الجزائري سنوات الثمانينيات، أن مقارنة ولده بشير بلومي بنجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، أمر في غاية الروعة.

وتمنى لخضر بلومي أن يسير ابنه محمد على نهج مواطنه محرز، خاصة وأن كلاهما يلعب بالرجل اليسرى، لكنه أكد أن على نجله العمل بجد للوصول إلى مستوى قائد كتيبة الخضر.

وأوضح صانع ما يُطلق عليها “ملحمة خيخون” في مونديال 1982، أنه نصح ولده بشير بعدم التركيز فقط على تسجيل الأهداف، في مشاركته مع “محاربي الصحراء” في دورة شمال إفريقيا المقامة في تونس، وطلب منه تقديم تمريرات حاسمة أيضا لرفاقه، على حد قوله.

وقال بلومي أن ابنه بشير لعب في وقت سابق مع أكابر نادي غالي معسكر، قبل التحاقه بنادي مولودية وهران، مشيرا إلى أنه ينتظر فرصة اللعب مع أكابر “الحمراوة” مستقبلا.

وقاد بشير بلومي المنتخب الجزائري إلى تحقيق نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة الأولى للخضر في دورة شمال إفريقيا المؤهلة إلى منافسة “كان ” موريتانيا، بعدما سجل الهدف الوحيد لأشبال المدرب بن سماعين أمام “نسور قرطاج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.