الرئيسية » رياضة » بن سبعيني يوقع أولى أهدافه ويطرد بالبطاقة الحمراء

بن سبعيني يوقع أولى أهدافه ويطرد بالبطاقة الحمراء

بن سبعيني يوقع أولى أهدافه ويطرد بالبطاقة الحمراء

سجل سهرة الإثنين الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، أول هدف له هذا الموسم مع ناديه الجديد بوروسيا مونشنغلادباخ، على أرضية ميدان بوروسيا بارك أمام ضيفه فيردر بريمن، ضمن مجريات الجولة الـ 11 من الدوري الألماني لكرة القدم، لكنه طرد بالبطاقة الحمراء عقب تلقيه إنذارين.

ووضع بين سبعيني ناديه في المقدمة بتسجيله الهدف الأول، بعد تلقيه كرة عرضية من زميله بيناس، حولها إلى الشباك برأسية قوية في الدقيقة الـ 20.

وطرد مدافع الخضر بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الـ 87، بعد تلقيه للبطاقة الصفراء الثانية، بعدما نال الأولى في الدقيقة الـ 52 متسببا في ركلة جزاء أنقذها زميله يان سامر ببراعة.

وأدى لاعب رين السابق مباراة رائعة من الناحيتين الدفاعية والهجومية، بلمسه الكرة في 63 مناسبة، وكسب 11 صراعا ثنائيا.

كما ساهم في العديد من الحملات الهجومية، مقدما خمس تمريرات في عمق دفاعات الخصم، إضافة لتسديده على المرمى مرة واحدة، بقذفة قوية في الدقيقة الـ 35 من داخل منطقة الجزاء لكنها علت العارضة.

وكان لاعب المنتخب الوطني ثاني أحسن لاعب في صفوف فريقه، ونال علامة 08/10 من قبل موقع هوسكورد” العالمي”.

وعبر بن سبعيني عن أسفه وخيبة أمله لتلقيه البطاقة الحمراء، معربا في الوقت ذاته عن فرحته بالفوز، معتبرا أنه شرف كبير له تسجيل أول أهدافه بألوان ناديه الأخضر والأبيض.

وهنأ نادي بوريسيا مونشنغلادباخ لاعبه الجزائري عبر صفحته الرسمية في التويتر الناطقة بالألمانية، بتغريدة جاء نصها: مبروك على  الهدف الأول. ورحب به في قائمة هدافي النادي.

وواصل بن سبعيني وفريقه عقب الفوز بثلاثية لواحد، تصدرهم لجدول الترتيب العام بـ 25 نقطة.

وسيكون ابن مدينة قسنطينة منتشيا بفرحة توقيع هدفه الأول، تزامنا مع التحاقه بصفوف كتيبة جمال بلماضي لمواجهتي زامبيا وبوتسوانا المقبلتين في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.