الرئيسية » رياضة » بن ناصر العنصر المضيء في ميلان

بن ناصر العنصر المضيء في ميلان

إصرار من البارسيين لاستقدام مُحارب الصحراء

وصف النجم المصري ولاعب منتخب الفراعنة سابقا وائل جمعة، متوسط الميدان الجزائري إسماعيل بن ناصر بعبارة “العنصر المضيء” في ميلان، عبر تغريدة له على حسابه الرسمي في التويتر.

ومدح صخرة دفاع المنتخب المصري، الأداء الجيد الذي قدمه محارب الصحراء بن ناصر، في المبارتين الأخيرتين له مع الروسينيري والتي خاضهما أساسياً، واصافا إياه بالأداء الجيد خاصة أمام نادي لاتسيو روما سهرة الأحد 03 نوفمبر، لحساب الجولة الـ 11 من الكالتشيو الإيطالي، أين ساهم لاعب إيمبولي السابق بمستواه الكبير في فوز الميلان بهدف دون رد.

واعتبر وائل جمعة أن بن ناصر ظهر في هذا اللقاء بكامل قوته البدنية وروحه العالية، مؤكدا أن اللاعب برهن أنه يستحق أن يكون أساسيا في النادي اللومباردي.

وأحدث بن ناصر شهر أكتوبر المنصرم حالة طوارئ، بعد أن تخلى مدربه السابق ماركو جامباولو  في الكثير من المرات عن خدماته، تاركه في دكة البدلاء.

ولكن الأمور اختلفت مع قدوم المدرب الجديد ستيفانو بيولي، الذي يبدو أنه وضع متوسط ميدان الخضر ضمن خططه المستقبلية، عقب إشراكه أساسيا لمبارتين متتاليتن، أمام كل من نادي سيبال ولاتسيو على التوالي، أين قاتل فيهما بن ناصر ونال الثناء من طرف الجميع، عقب أدائه الرجولي ومستواه الكبير.