الرئيسية » رياضة » بونجاح مرشح لنيل لقب عربي

بونجاح مرشح لنيل لقب عربي

بونجاح مرشح لنيل لقب عربي

تواجد اسم اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح ضمن القائمة الاسمية المتنافسة على لقب أفضل لاعب في الدوريات العربية لسنة 2019، الممنوحة من طرف موقع كووورة العربي، في حفل لجوائز” جلوب سوكر العالمية” المقرر إقامته في منتجع جيميرا بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم الـ 29 ديسمبر الجاري، بالتعاون مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي الـ 14 المنظم من قبل مجلس دبي الرياضي.

وسيُقدم موقع كووورة جائزتين خلال هذا الحفل، ستكون الأولى من نصيب أفضل ناد عربي للسنة ذاتها، فيما ستكون الجائزة الثانية مخصصة لأفضل لاعب في البطولات العربية.

وأشاد الموقع بمهاجم الخضر  عبر مقال مطول، تطرق لمسيرة وأرقام بونجاح منذ بدايات مسيرته الكروية وكذا تاريخ انضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني، منوها إلى الهدف الغالي الذي سجله في شباك المنتخب السنيغالي خلال المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا، والذي منح التاج الإفريقي لأشبال الناخب الوطني للمرة الثانية في تاريخ الكرة الجزائرية، إضافة إلى مسيرته رفقة نادي السد القطري.

وسينافس لاعب الترجي الرياضي السابق تسعة نجوم عرب على الجائزة، ويبدو أنه الأقرب لنيل الجائزة بالنظر لمسيرته الرائعة رفقة الخضر وناديه السد عام 2019، خاصة لو بصم على مشاركة مميزة في كأس العالم للأندية المقامة في هذه الفترة في العاصمة القطرية الدوحة.