الرئيسية » رياضة » بونجاح يُسجل ويُقصى من كأس العالم للأندية.

بونجاح يُسجل ويُقصى من كأس العالم للأندية.

بونجاح هدافا ويقصى من كأس العالم للأندية.

سجل المهاجم بغداد بونجاح هدف تقليص الفارق في مباراة ناديه السد ومونتيري المكسيكي في منافسة كاس العالم للأندية، في لقاء جرت أطواره على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

وحول بونجاح عرضية زميله حسن الهيدوس في الدقيقة الـ 66 إلى الشباك برأسية جميلة، مذللا الفارق لنادي الذئاب المقصى من الموندياليتو في المباراة ذاتها، عقب الخسارة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

واعتبر مهاجم السد أن تفاصيل صغيرة جعلتهم يخسرون المباراة، وأن استغلال الخصم لأخطائهم هو ما صنع الفارق، حسب ما صرح به عقب نهاية اللقاء.

وأكد اللاعب الجزائري أنهم لم يستسلموا رغم تليقهم للأهداف، واصفا الهدف الأول للنادي المكسيكي بالجميل، وموضحا أن الهدفين الآخرين جاءا من أخطاء دفاعية، مضيفا أن الهدف الثالث لمونتيري كان قاتلا وأحبط معنوياتهم، في ظل المجهودات الكبيرة التي بذلوها خاصة في الشوط الأول.

وتمنى بونجاح أن يتعلموا من أخطائهم في مباراتهم القادمة وأن لا يكرروها، وذلك من أجل الفوز واحتلال المركز الرابع في المنافسة.

ويعتبر مهاجم الخضر أول لاعب جزائري يوقع هدفين في منافسة كأس العالم للأندية، كما كان رابع لاعب جزائري ورابع لاعب عربي يوقع هدفا في المباراة الافتتاحية،  بعد تسجيله للهدف الأول أمام نادي هينجين سبورت من دولة كاليدونيا الجديدة.

وتستمر منافسة كأس العالم للأندية المقامة في العاصمة القطرية الدوحة من 11 إلى 21 ديسمبر 2019.