الرئيسية » رياضة » بونجاح يكشف عن هدفه في الدوري القطري

بونجاح يكشف عن هدفه في الدوري القطري

بونجاح يكشف حقيقة تصريحاته القائلة برفضه اللعب لفريق بات صغيرا في فرنسا

كشف المهاجم الجزائري  بغداد بونجاح أن هدفه هذا الموسم هو أن يكون هدّافا للدوري القطري لكرة القدم، إضافة إلى التتويج بالبطولة رفقة ناديه السد، حسب ما صرح به بعد نهاية مباراة نهائي كأس قطر، والتي توج بها على حساب نادي الدحيل برباعية نظيفة، كان للاعب الخضر ثنائية منها.

وأوضح بغداد أن فريقه لعب بطريقة جيدة في المواجهة،  خاصة في الشوط الثاني أين كانوا مطالبين بالاحتفاظ بالكرة حتى آخر دقيقة، وكان لهم ذلك وحققوا الفوز.

وأضاف محارب الصحراء أن استغلال الفرص التي أتيحت لهم وترجموها إلى أهداف هي العامل الأساسي في تحقيق اللقب الـ 71 لنادي السد.

وفي رده على سؤال حول الانتقادات الموجهة لنادي “عيال الذيب” وله خصيصا، أكد بغداد أنه جاء للنادي القطري لتحقيق الألقاب ولتسجيل الأهداف لا أكثر ولا أقل، مضيفا أنه يشتغل مع اللاعبين والمدرب وهم يشكلون عائلة واحد على حد قوله.

واعتبر المهاجم الجزائري أن بقاء المدرب تشافي في السد يعني لهم الكثير:” لقد اتفقنا في بداية الموسم على تحقيق الألقاب، فنحن نساعد المدرب على العمل، ونفس الأمر ينطبق على مدربنا تشافي”.

وشدد بغداد على أنهم سيقاتلون على اللقب حتى الرمق الأخير من الدوري، متمنيا أن يكونوا في أحسن أحوالهم في مباراة المتصدر نادي الدحيل، والذي تفصلهم عنه ست نقاط.