الرئيسية » الأخبار » تعرف على راتب جمال بلماضي مع المنتخب الوطني الجزائري

تعرف على راتب جمال بلماضي مع المنتخب الوطني الجزائري

بلومي.. مخططات خبيثة ضد جمال بلماضي من أجل إقالته

يتقاضى الناخب الوطني جمال بلماضي أجرا أقل مما يتقاضاه مدرب المنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش ومدرب الفراعنة كارلوس كيروش.

وفي تغريدة له على حسابه في موقع تويتر، نشر الصحفي الغاني نوهو أدامز رواتب أبرز مدربي المنتخبات في إفريقيا، حيث جاء بلماضي الثالث بعد حاليلوزيتش وكيروش، في قائمة ضمت 15 مدربا.

وجاء نجم أولمبيك مرسيليا سابقا وقائد إنجازات الخضر في الآونة الأخيرة، في المركز الثالث إفريقيا، براتب يقدر بـ 65 ألف دولار، فيما يتقاضى حاليلوزيتش 89 ألف دولار شهريا ومدرب المنتخب المصري كارلوس كيروش براتب 85 ألف دولار.

وكانت تقارير إعلامية قد أفادت العام الماضي، بأن مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي، رفض عرضا ضخما من الإمارات لتدريب منتخبها الأول.

ونقل الموقع الإخباري “سبورتس نيوز ديزاد” عن مصادر وصفها بالموثوقة أن مسؤولا كبيرا في الاتحاد الإماراتي ظل على تواصل مع بلماضي، لعدة أشهر بهدف إقناعه بتدريب المنتخب “الأبيض”، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الألمانية.

وأوضحت المصادر، أن المسؤول ذاته اقترح على بلماضي، راتبا ضخما يتجاوز نصف مليون يورو شهريا، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى المغرية جدا.

وكان هذا العرض سيجعل بلماضي، واحدا من بين المدربين الأعلى أجرا في العالم، بحسب الموقع الإخباري.

وسبق لمجلة “جون أفريك” الفرنسية الكشف عن الراتب الشهري الذي يتقاضاه الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي مع الخضر.

وأكدت المجلة الفرنسية أن بلماضي يتقاضى 500 ألف أورو سنويا مع الخضر، ما يعادل 10 مليار سنتيم بالعملة الجزائرية سنويا و840 مليون شهريا.

عدد التعليقات: (16)

  1. من يزرع يحصد ديما ديما ماله حلال بلعرق الجبين ورافع الراية الوطنية شامخة بين الاجناس

  2. يستاهل وزير السعادة ماشي خصارة فيه ربي يحفظو و يباركلو في مالو و اولادو و يرزقه الصحة و العافية و طول العمر يا رب العالمين اللهم امين.

  3. ربي يباركلو وزير السعادة ربي يحفظو يستاهل كل خير ربي يرزقز الصحو و العافية و طول العمر ربي يباركلو في مالو و اولادو

  4. المال لا بهم امام ما يقدمه جمال بلماضي.يستاهل اكثر من هذا و لكن الشهرة التي اكتسبها مع الفريق الوطني لا تقدر بثمن.يتمنى التوفيق في مساره و المزيد من الانتصارات في المستقبل و ندعو الله ان يوفقه على التغلب على الحكام و المسؤولين الافارقة الخبثاء الذين دمروا كرة القدم في افريقيا و حطوما اجيالا كثيرة.

  5. اول مدرب جزائري نال كاس افريقيا خارج .وكسر حاجز الخوف لدى المنتخب في افريقيا . ويعتبر بالنسبة لي انجح وأفضل مدرب جزائري في القديم والحاضر.ويعتبر ذو كفاءة عالية .وصادف وعملي ومنظبط ويحب الفوز .متواضع.ولا يحب خسارة

  6. وزير السعادة قانع ولايريد المال بقدر ما يريد إنجازا للوطن ولكرة القدم في الجزائر لم يسبقه إليه أحد
    وفقه الله والشعب الجزائري من خلفه يحميه ويؤيده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.