الرئيسية » رياضة » رياض محرز يحتفل بتتويجه بطلا لـ”البريمر ليغ”

رياض محرز يحتفل بتتويجه بطلا لـ”البريمر ليغ”

رياض محرز يحتفل بتتويجه بلقب "البريمر ليغ"

احتفل النجم الجزائري رياض محرز افتراضيا، بتتويجه رفقة ناديه مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بنشر صورة على حسابه الخاص في أنستغرام.

وكانت صورة اللاعب الجزائري رياض محرز المركبة، التي نشرها في أنستغرام، عبارة عن إعلان لتتويجه رفقة مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2020.

وأرفق قائد كتيبة المنتخب الوطني الجزائري صورته المركبة، برمز للكأس و +1، في إشارة منه إلى إضافته لقبا آخرا في مسيرته الكروية.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par RM26 (@riyadmahrez26.7)

ويُعد تتويج محرز بلقب البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم الموسم الحالي، هو التتويج الثاني بمنافسة “البريمر ليغ” في مشواره مع نادي مانشستر سيتي.

كما سيُعانق “محارب الصحراء” لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الثالثة في مسيرته الكورية، بعدما سبق لله التتويج به أول مرة موسم 2016/2015 بألوان ناديه السابق ليستر سيتي.

وسيرفع المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز، لقب “البريمر ليغ” رفقة زملائه، ليكون اللقب الثاني له الموسم الحالي، بعدما تُوج قبل أسابيع قليلة، بلقب كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

ويبقى التحدي الأكبر لنجم المنتخب الوطني الجزائري محرز، هو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، أمام نادي تشيلسي الإنجليزي.

ومن المُقرر أن يواجه رياض محرز رفقة ناديه “السيتيزنس”، خصمهم كتيبة “البلوز” يوم الـ29 من شهر ماي الحالي، على أرضية ميدان ملعب أتاتورك بمدينة إسطنبول.

وقد تتغير أرضية الميدان المقرر أن تحتضن المباراة النهائية، بسبب ظروف جائحة كورونا، بعدما راجت أخبار تُفيد بدراسة الاتحاد الأوروبي احتمال تغيير ملعب اللقاء.

وفي ظل صعوبة تنقل الجماهير إلى تركيا، ولو بأعداد قليلة لحضور المباراة النهائية، أبدت الحكومة البريطانية استعدادها الكامل لاحتضان النهائي، في ملعب ويمبلي الشهير، ولكن القرار إلى حد الآن يبقى بيد “يويفا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.