الرئيسية » رياضة » رياض محرز يُجبر الإسباني بيب غوارديولا على الرضوخ لرغباته

رياض محرز يُجبر الإسباني بيب غوارديولا على الرضوخ لرغباته

محرز لن يلعب لنادي برشلونة الإسباني الموسم المقبل
  1. كشف مدرب نادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا في مؤتمر صحفي، أن مهاجمه رياض محرز سيلعب مباراة فولهام أساسيا، وهو الأمر الذي يريده “محارب الصحراء” دائما.

وأرجع “الفيلسوف” الإسباني غوارديولا، سبب اعتماده على رياض محرز، هو إثبات قائد كتيبة “الخضر” لجدارته بمكانة أساسية، بتسجيله “هاتريك” في المباراة الماضية أمام نادي برنلي.

وأضاف مدرب نادي “السيتي” أن اللاعب الذي يُسجل الأهداف دائما، ولا يرتكب أخطاء كثيرة أثناء المباريات، يحق له اللعب بشكل أساسي، وعليه فإن محرز سيكون حاضرا في مواجهة فولهام، على حد تصريحاته.

وبعث غوارديولا برسالة مُشفرة إلى الجميع، بقوله إن هناك فهم خاطئ لمبدأ المداورة الذي يقوم بها بين لاعبي نادي مانشستر سيتي، الذين يعتمد عليهم في كل مرة، لخوض المباريات في مختلف المنافسات.

وأردف في السياق ذاته أنه يجب على جميع لاعبيه التخلي عن فكرة النجومية في النادي ونزعها من رؤوسهم، موضحا أن من يقدم أكثر في كل مباراة يلعبها، تكون فرصته كبيرة في خوض المباراة القادمة.

وأكد التقني الإسباني أنه يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، من بينهم رياض محرز، وأن عليه الفصل دائما واختيار الأفضل جاهزية لمواجهة الخصوم.

وتعرّض مُدرب النادي “الأزرق السماوي” مؤخرا لانتقادات شديدة، بسبب اعتماده أسلوب المداورة الذي جعل “ميستر هاتريك” محرز يجلس على مقاعد البدلاء أكثر من مرة، بعد تألقه في العديد من المباريات.

ويستضيف رياض محرز ورفاقه نادي فولهام، عشية اليوم السبت، ضمن مجريات الأسبوع الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث ينتظر الكثيرون تألق المهاجم الجزائري مجددا، ولما لا توقيع “هاتريك” أخرى، في مرمى ناد لم يسبق له التسجيل في شباكه، رغم مواجهته في أربع مرات سابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.