استقبل وزير الدولة، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية، أحمد عطاف، الثلاثاء، نظيره التونسي، محمد علي النفطي.
ويأتي ذلك في إطار زيارة رسمية يؤديها النفطي إلى الجزائر في إطار اجتماع آلية دول الجوار الثلاثية بشأن ليبيا، المزمع عقده يوم غد.
واستعرض الوزيران، التطور الذي تشهده مختلف محاور علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع الجزائر وتونس بفضل العناية الخاصة والفائقة التي تحظى بها من طرف الرئيس عبد المجيد تبون ونظيره التونسي قيس سعيد.
وتم خلال اللقاء، التأكيد على أهمية اغتنام التحضيرات الجارية لعقد الدورة الثالثة والعشرين للجنة الكبرى المشتركة الجزائرية- التونسية من أجل إحراز خطوات إضافية وتحقيق مكاسب جديدة على درب السمو بالعلاقات الثنائية إلى أعلى مستويات الشراكة والتكامل الممكنة، وفقا لما أفادت وزارة الخارجية في بيان لها.
كما ناقش الوزيران عددا من القضايا التي تندرج في صُلب اهتمامات الطرفين، لا سيما مستجدات الأوضاع في جوارهما الإقليمي.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين