الرئيسية » رياضة » غزال يعيش حادثة غير مسبوقة طيلة مشواره الكروي

غزال يعيش حادثة غير مسبوقة طيلة مشواره الكروي

غزال يعيش حادثة غير مسبوقة طيلة مشواره الكوري

يعيش المهاجم الدولي الجزائري رشيد غزال، سابقة في تاريخ الدوري التركي لكرة القدم، وحادثة غريبة من نوعها صنعتها جماهير ناديه الحالي بشكتاش.

وكشف لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال، في حوار خص به موقع “سو فوت ” الفرنسي، أن فئة من جماهير نادي بشكتاش التركي، أطلقت حملة لجمع تبرعات مالية، من أجل مساعدة إدارة النادي على دفع مبلغ شراء عقد “محارب الصحراء”.

وأكد المُتوج سهرة أمس السبت، بلقب الدوري التركي الموسم الحالي، أنه لم ير في حياته كل ذلك الشغف الجماهيري الكبير بناد لكرة القدم، مثلما رآه في فريه الحالي بشكتاش.

وأشار رشيد غزال في حواره للموقع الفرنسي، الرغبة الجامحة لبعض الجماهير في بقائه رفقة نادي بشكتاش، قائلا إن أحد الأنصار أكد له أنه سيقوم بوشم اسمه على ظهره إذا اسمر في اللعب للفريق.

وتهدف جماهير النادي التركي ذاته، لمساعدة إدارة الفريق للوصول إلى مبلغ 07 ملايين يورو، لضم ميستر أسيست” غزال لصفوف بشكتاش نهائيا، بما أنه التحق بداية الموسم الحالي على شكل إعارة.

ورغم إبداء “فنك الصحراء” رغبته الكبيرة في مواصلة رحلته مع فريقه الحالي، إلا أنه أكد خروج الأمر من يبده، وأشار إلى وجوب توصل إدارتي نادي بشكتاش إلى اتفاق مع إدارة فريق ليستر سيتي المالكة لعقده.

ونفى لاعب المنتخب الجزائري رشيد غزال، في سياق حواره لموقع “سو فوت ” الفرنسي، كل الأخبار الرائجة في اليومين الأخيرين، القائلة بمباشرته لمفاوضات مع ناديه السابق أولمبيك ليون، مؤكدا أن الأمر مجرد شائعات.

ويعد الدور الكبير الذي لعبه غزال في تتويج ناديه بالدوري التركي، بعد غياب لأربع مواسم، هو العامل الرئيس الذي حرّك فئة من جماهير الفريق، لإطلاق حملة جمع تبرعات لشراء عقد اللاعب الجزائري نهائيا من ليستر سيتي .

وأنهى ابن مدينة تلمسان موسمه الأول في البطولة التركية، متصدرا لقائمة صنّاع الأهداف برصيد 17 تمريرة حاسمة، مُحطما رقم نجم الكرة الهولندية سابقا ويسلي شنايدر، الصانع لـ15 هدفا خلال موسم واحد مع فريق غلطة سراي في وقت سابق.

وساهم رشيد غزال في تسجيل 24 هدفا لنادي بشكتاش، في منافسة السوبر ليغ” موسم 2021/2020، بعدما رفع رصيد أهدافه، أمس السبت، إلى 07 أهداف، بتسجيله هدف الفوز من ركلة جزاء في مباراة التتويج باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.