الرئيسية » رياضة » غزال يُضيف لقبا آخر ويحتفل بالراية الجزائرية

غزال يُضيف لقبا آخر ويحتفل بالراية الجزائرية

غزال يُضيف لقبا آخر ويحتفل بالراية الجزائرية

أضاف المهاجم الجزائري رشيد غزال لقبا آخر إلى مشواره الكروي، بتتويجه سهرة أمس الثلاثاء، رفقة ناديه بشكتاش بكأس تركيا لكرة القدم.

وأحرز لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال، لقب كأس تركيا بقيادته لفريقه بشكتاش إلى تحقيق فوز على خصمهم نادي أنطاليا سبور في المباراة النهائية.

وساهم “محارب الصحراء” في فوز ناديه بثنائية نظيفة، بتمكنه من تقديم تمريرة حاسمة، سُجل إثرها ثاني أهداف المواجهة في الدقيقة الـ30، عن طريق زميله الفرنسي فالنتين روسيي.

وخاض رشيد غزال اللقاء أساسيا، بعدما راجت أخبار تفيد بغيابه عن مباراة النهائي، وغادر أرضية الميدان في الدقيقة الـ86، تاركا مكانه لزميله التركي ييلماز.

وغادر “فنك الصحراء” أرضية الملعب على وقع هتافات جماهير نادي بشكتاش، التي كانت حاضرة في مدرجات الملعب، وتغنت باسمه كثيرا بعبارة: “نحبك يا غزال”.

واحتفل المهاجم الدولي الجزائري غزال بالراية الوطنية الجزائرية، أثناء تتويجه رفقة زملائه بلقب منافسة كأس تركيا لكرة القدم، في إشارة قوية منه لتعلّقه الكبير ببلده الجزائر.

ويُعد لقب منافسة الكأس التركية، هو اللقب الثاني للاعب كتيبة “الخضر”، في ظرف أربعة أيام، بعد انقضاضه رفقة زملائه على لقب الدوري التركي يوم السبت الماضي.

وبات رشيد غزال ثاني جزائري يُتوج بالثنائية في تركيا، بعد مواطنه سفيان فيغولي مُحقق الانجاز ذاته، بألوان نادي “القلعة الحمراء” غلطة سراي.

وأكمل صاحب الـ29 عاما نادي العشر لاعبين الجزائريين، الذين توجوا بثائية الدوري والكأس في أوروبا، بعد موسم أول استثنائي له في تركيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.