الرئيسية » رياضة » فيلود باق على رأس شبيبة القبائل

فيلود باق على رأس شبيبة القبائل

قررت إدارة نادي شبيبة القبائل التمسّك بالمدرب هوبرت فيلود، وذلك عكس ما تم تداوله من شائعات التخلي عنه.

وفنّد فيلود كل ما راج حول إقالته خلال نزوله ضيفا على قناة “باربار” سهرة الأربعاء، مؤكدا أنه باق على رأس العارضة الفنية للشبيبة القبائلية.

وأوضح فيلود أنه من الضروري أن تكون هناك اجتماعات بينه وبين الإدارة في ظل النتائج السلبية المتتالية، كاشفا عن عقد ثلاث اجتماعات كُلّلت بالإتفاق على طي صفحة الماضي والبدء من نقطة الصفر.

وشدّد التقني الفرنسي على ضرورة إيجاد الحلول وتظافر الجهود للخروج من الأزمة الحالية، “فشبيبة القبائل تملك مجموعة قوية يمكنها التحرر والعودة في أي لحظة”.

وتحدث مدرب الشبيبة عن منافسة دوري أبطال افريقيا قائلا: “يمكننا صنع المفاجأة قاريا والتأهل إلى الدور الربع نهائي، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الرجاء البيضاوي المغربي والترجي الرياضي التونسي، شريطة أن نعزز من تعدادنا البشري”.

كما أوضح فيلود أن التعداد الحالي للنادي يرتكب أخطاء كثيرة في خط الدفاع، بينما يعتقد أن المجموعة الحالية من اللاعبين قادرة على تخطي المشكلة.

وتنتظر شبيبة القبائل مباراة صعبة أمام المتصدر مولودية الجزائر أمسية الأربعاء 13 نوفمبر على ملعب عمر حمادي ببولوغين، بداية من الساعة 18:45 لحساب الأسبوع العاشر من البطولة الوطنية المحترفة الأولى موبيليس.