الرئيسية » رياضة » قديورة على خطى تبون

قديورة على خطى تبون

قديورة: "باش ماتقولوش جينا بيدينا فارغين"

اعتبر اللاعب الدولي الجزائري عدلان قديورة، عن طريق إجابات عن أسئلة متابعيه على أنستغرام، لاعبة التنس إيناس إيبو، موهبة يجب أن لا تضيع من الجزائر، ويجب مساعدتها.

إيناس إيبو لاعبة تنس جزائرية

إيناس إيبو لاعبة تنس جزائرية

وعاد متوسط ميدان الخضر للحديث عن كيفية تعرفه بإيناس، مند أربع سنوات، موضحا أن الأمر تم عن طريق أخيه، ومؤكدا أنها عاشت ظروف صعبة وقاسية جدا في فرنسا.

وكشف محارب الصحراء، أنه تتبع حالتها، وسأل المُختصين في رياضة التنس، وأكدوا له أنها لاعبة موهوبة وبقدرات كبيرة جدا، رغم الإمكانيات القليلة التي تكاد تنعدم، قائلا أنها كانت تتدرب وحيدة في أحدى ضواحي ساندوني في العاصمة الفرنسية باريس.

 

وأطلق قديورة على حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، حملة لمساعدة إيناس على تطويرا مستواها في عالم الكرة الصفراء، مُوجها نداءه إلى كل زملاءه في المنتخب الوطني، للمشاركة في الحملة، بعد أن تبرع هو بمبلغ 20 ألف يورو، الخطوة التي استحسنها كثيرا محاربو الصحراء.

وغرد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في وقت سابق للاعبة التنس الجزائرية، بنفس العبارة تقريبا، حين كتب:” لا يمكن للجزائر أن تضيع موهبة رياضية مثل إيناس إيبو، وهي في مقتبل العمر وزهرة العطاء في اختصاص نادرا ما ينجبُ جزائريين يبرعون فيه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.