الرئيسية » رياضة » كازوني يوجه اتهامات لاذعة للحكم عقب فقدان الصدارة

كازوني يوجه اتهامات لاذعة للحكم عقب فقدان الصدارة

كازوني يوجه اتهامات لاذعة للحكم عقب فقدان الصدارة

فتح المدرب بيرنارد كازوني النار على حكم مباراة مولودية الجزائر ومضيفه أولمبي الشلف، متهماً إياه بالتسبب في خسارتهم، كما وصف ما قام به حكم الساحة بـ “المهزلة والكارثة” في حق الكرة الجزائرية.

وصرح مدرب العميد سهرة أمس السبت عقب خسارة فريقه في الشّلف أنه لا يعتبر ما حدث خسارة للمباراة، وإنما هي سرقة حقيقية، مضيفا أنها ليست كرة قدم وأنه لم يرَ مثل هذا من قبل.

وأضاف كازوني أن أشباله لعبوا ضد فريق الخصم والحكم وهو المتسبب الرئيسي في خسارة نقاط المباراة، مؤكدا أن هذا الأخير أهدى النقاط الثلاث لأصحاب الدار.

وعن طرد لاعبه بورديم قال:” لقد تحدثت مع أشبالي في غرف تغيير الملابس وأكدوا لي أن بورديم لم يشتم الحكم ولم يقم بأي تصرف يستحق بموجبه الطرد”.

كما ندد التقني الفرنسي بالأحداث التي شهدتها المدرجات من إشعال للألعاب النارية، مؤكدا أنهم رُشقوا بالحجارة في ظل قلة الأمن في الملعب، مستطرداً أن الأمر لا يشرف البطولة الوطنية.

وأكد مدرب الشناوة أنه لا يُعقل أن يتم استدعاؤه من طرف لجنة الانضباط عقب تصريحاته، قائلا:” لا يعقل أن يتم استدعائي لهذا الكلام، فالجميع شاهد ما حدث في الملعب، بما في ذلك أنتم رجال الإعلام، ومتأكد أن تصريحاتي تتوافق مع تصريحاتكم”.

وختم مدرب المولودية تصريحاته بالتأكيد على ضرورة نسيان الهزيمة، والشروع في التحضير الجيد لمباراة شباب بلوزداد.

وفقد العميد صدارة المحترف الأول موبيليس عقب الخسارة أمام المضيف أولمبي الشلف، بنتيجة “هدفين لواحد ضمن مجريات الجولة الـ 11 من منافسات الرابطة الأولى المحترفة “موبيليس.

وسجل بن عمران هدف السبق لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 20، قبل أن يُعدل فريوي النتيجة للشناوة في الدقيقة الـ 61، ليهدي بعدها بن حملة نقاط المباراة الثلاث للشلفاوة بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 82.

وشهدت المباراة طرد لاعب مولودية الجزائر عبد الرحمن بورديم في الدقيقة الـ 79.

وفقد العميد صدارة الترتيب العام لصالح نادي شباب بلوزداد بفارق نقطة واحدة، بعد أن تجمد رصيده عند النقطة الـ 23 في مركز الوصافة، بينما رفع أولمبي الشلف رصيده إلى النقطة الـ 11 في المركز الـ 14.

وتنتظر مولودية الجزائر مباراة صعبة أمام المتصدر شباب بلوزداد يوم السبت المقبل 30 نوفمبر، في قمة الجولة الـ 12 من البطولة الوطنية.