الرئيسية » رياضة » ما حقيقة انتقام آدم وناس من ناديه السابق نابولي؟

ما حقيقة انتقام آدم وناس من ناديه السابق نابولي؟

آخر تطورات إصابة لاعب المنتخب الوطني آدم وناس

ينتظر الجميع في جزيرة سيردينيا الإيطالية، عودة النجم الجزائري آدم وناس إلى المشاركة رفقة ناديه كالياري، بعد تعافيه التام من فيروس كورونا (كوفيد 19).

وكشفت صحيفة “لونيوني ساردا” السعادة الكبيرة لطاقم كالياري الفني، بقيادة المدرب إيزيبيو دي فرانشيسكو وأنصار الفريق، بعد تعافي “محارب الصحراء”، مؤكدة أن الجميع متلهف لرؤية آدم وناس فوق أرضيات الملاعب مُجددا، ليساهم في تحقيق أهداف الفريق.

واعتبرت وسائل إعلام إيطالية أن غياب لاعب المنتخب الجزائري مؤخرا، أثر بشكل لافت على نتائج فريقه، في منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث تعثر كالياري في ثلاث مباريات بنتيجة التعادل، أمام فرق هيلاس فيورونا وبارما وأودينيزي.

وانقاد رفاق المهاجم الجزائري” للهزيمة بعد غيابه في مواجهتين، الأولى ضد الإنتر والثانية أمام روما، في الجولة الماضية برسم الأسبوع الـ14 والأخيرة من منافسة “الكالتشيو” سنة 2020.

وستكون مباراة كالياري وضيفه نابولي بداية العام المقبل، بوابة للنجم وناس، للعودة مُجددا إلى المشاركة، حيث يعتبر الكثيرون المواجهة فرصة “لانتقام” “فنك الصحراء” كرويا، من ناديه السابق نابولي، الذي فرّط في خدمات لاعبه الجزائري منذ الموسم الماضي، عقب إعارته إلى نادي نيس الفرنسي لموسم واحد.

وما زال صاحب الـ24 ربعا مُرتبطا مع نادي الجنوب الإيطالي بعقد يمتد إلى غاية 2022، بما أنه يلعب على شكل إعارة لمدة موسم واحدة رفقة كالياري، مع وجود بند تفعيل شراء عقده نهاية الموسم الحالي.

واقتصر ظهور وناس بألوان ناديه الحالي ” روزوبلو” في ست مناسبات، لعب ثلاث منها أساسيا، برصيد قليل من دقائق اللعب، وصل إلى 297 دقيقة، في البطولة الإيطالية لكرة القدم، وغلة خالية من تسجيل الأهداف وصناعتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.