الرئيسية » رياضة » محرز في تحدٍ صعب أوروبيا

محرز في تحدٍ صعب أوروبيا

محرز في تحد صعب أوربيا.

سيصطدم قائد الخضر رياض محرز رفقة ناديه مانشستر سيتي بالنادي الملكي ريـال مدريد، في ثمن نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، حسب ما أسفرت عنه القرعة صبيحة اليوم الإثنين.

وسيحل محرز ورفاقه ضيوفا على حامل الرقم القياسي لهذه البطولة من حيث عدد الألقاب، في مباراة الذهاب المقرر إجراؤها على ملعب سانتياغو بيرنابيو في أحد التواريخ التالية: 18/19 /25/26 فيفيري 2020.

ويستضيف اللاعب الجزائري وزملاؤه العملاق المدريدي على ملعب الاتحاد في لقاء العودة إما 10 أو 11 أو 17 أو18 مارس 2020.

وسجل اللاعب الجزائري هدفا وحيدا في التشامبيانز ليغ الأوروبية، إضافة إلى بصمه على أربع تمريرات حاسمة من خمس مباريات خاضها هذا الموسم رفقة الستيسنز.

وتأهل نادي مانشستر سيتي في صدارة المجموعة الثالثة بـرصيد 14 نقطة، مسجلا أربعة انتصارات وتعادلين، كما سجل محرز ورفقاؤه 16 هدفا فيما تلقت شباكهم أربعة أهداف.

وأسفرت قرعة الدور الثمن النهائي لثاني اغلى المسابقات الأوربية عن مواجهات مثيرة بين كبارا أندية القارة العجوز تتقدمها مواجهة حامل اللقب ليفربول الانجليزي ونادي اتليتيكو مدريد الاسباني، كما سيلاقي نادي توتنهام وصيف النسخة الماضية، نادي لايبزيس الألماني بطل الدوري الألماني حاليا والمتألق في الثلاث سنوات الأخيرة.

وستكون مباراة نادي تشيلسي الانجليزي وبايرن ميونيخ الألماني عنوانا للاثارة، فيما يصطدم نادي بوروسيا دورتموند الألماني بنادي باريس سن جيرمان.

وجاءت نتائج القرعة كالتالي:

ريال مدريد الإسباني _ مع مانشستر سيتي الإنكليزي.

أتلتيكو مدريد الإسباني _ ليفربول الإنكليزي.

توتنهام الإنكليزي _ لايبزيغ الألماني.

تشيلسي الإنكليزي _ مع بايرن ميونيخ الألماني.

نابولي الإيطالي _ برشلونة الإسباني.

ليون الفرنسي _ يوفنتوس الإيطالي.

أتالانتا الإيطالي _ مع فالنسيا الإسباني.

بوروسيا دورتموند الألماني _ مع باريس سان جيرمان الفرنسي.