الرئيسية » رياضة » محرز قد يلعب دوري الأبطال الموسم المقبل

محرز قد يلعب دوري الأبطال الموسم المقبل

محرز قد يلعب دوري الأبطال الموسم المقبل

يتمسك المهاجم الجزائري رياض محرز وزملاؤه، بخيط من الأمل من أجل لعب منافسة كأس رابطة أبطال أوروبا الموسم المقبل، حتى لو أيّدت محكمة التحكيم الرياضي، قرار الاتحاد الأوربي بشأن حظر مانشستر ستي للموسمين المقبلين.

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أنه بسبب عدم  تحديد مدة زمنية لدراسة القضية والنطق في حكمها من طرف محكمة التحكيم الرياضي، فإن مانشستر سيتي يمكنه اللعب في دور الأبطال الموسم المقبل، إلى غاية البث النهائي في القضية، وهو نفس الأمر الذي حدث لنادي ميلان الإيطالي موسم 2018.

وأوضح كريستوفر فلاناغان مدير تحرير مجلة International Sports Law Journal، في السياق ذاته أنه يمكن للسيتي، تقديم طلب للحصول على تدابير، وصفها المتحدث ذاته بالمؤقتة والمحمية، مثل وقف الحظر في انتظار جلسة استماع كاملة، الأمر الذي يٌمكّن محرز وزملاؤه من لعب المنافسة موسم 2020/2021، وفي حال طُبقت العقوبة بعد انقضاء المدة، سيُقصى النادي الإنجليزي موسم 2021/2022 و2022/2023.

 وسبق لمحكمة التحكيم الرياضي تأييد قرار الاتحاد الأوروبي، بإقصاء نادي ميلان الإيطالي من دوري الأبطال،  لموسمين بداية من سنة 2018، ولكن التدابير اُتخذت من طرف محكمة التحكيم الرياضي، في ظرف ثلاثة أشهر فقط بعد إعذراها للنادي الإيطالي في وقت سابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.