الرئيسية » رياضة » محرز ينهزم أمام صلاح إفريقيا

محرز ينهزم أمام صلاح إفريقيا

رياض محرز نجم كروي خارق يُواجه التدمير بالموت البطيء.. اكتشف كيف يحدث الأمر

خسر قائد الخضر رياض محرز، الرهان أمام النجم المصري محمد صلاح، في استطلاع رأي لاختيار أفضل لاعب إفريقي لسنة 2019، المنظم من قبل موقع” RT” – روسيا اليوم، المعلن عنه يوم 23 ديسمبر الفارط.

وحل لاعب مانشستر سيتي في المركز الثاني بعد حصوله على 1000 صوت في الاستفتاء، مقابل 1700 صوت للفرعون المصري الذي احتل المركز الأول، ليتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي لسنة 2019، فيما حل النجم السنغالي “ساديو مانيي” ثالثا بواقع 542 صوتا.

ويتفوق محارب الصحراء على منافسيه في عدد الألقاب المحققة في السنة ذاتها رفقة ناديه والمنتخب، أين فاز محرز بأربع ألقاب بألوان قميص النادي الأزرق في مقدمتها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي، إضافة إلى قيادته المنتخب الوطني لتحقيق لقب كأس أمم إفريقيا 2019 بالعاصمة المصرية القاهرة، فيما حقق خصماه لقبين أبرزهما دوري أبطال أوروبا رفقة “الرّودز” ليفربول، إضافة إلى الفوز بكـأس العالم للأندية الشهر الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وفاز الجناح الطائر  بجائزة أفضل لاعب عربي في استفاء موقع “كووورة”  متفوقا على صلاح بواقع 36.9 بالمئة من الأصوات المشاركة في الاستفتاء مقابل 33.4 لصلاح.

ويتنافس كل من “رياض محرز” و”محـمد صلاح” و”ساديو ماني” على جائزة الكرة الذهبية الإفريقية لأحسن لاعب في القارة السمراء لعام 2019، والتي تمنحها الكاف كل سنة.

وسيُقام الحفل الخاص بالجائرة بمدينة الغردقة المصرية يوم السابع جانـفي الجاري.