الرئيسية » رياضة » مدرب نادي الرجاء البيضاوي يقاطع الندوة الصحفية تضامنا مع صحافي جزائري

مدرب نادي الرجاء البيضاوي يقاطع الندوة الصحفية تضامنا مع صحافي جزائري

بالفيديو.. مدرب نادي الرجاء البيضاوي يُقاطع الندوة الصحفية تضامنا مع صحافي جزائري

قاطع مدرب نادي الرجاء البيضاوي المغربي لسعد الشابي، الندوة الصحفية بعد نهاية مباراة المشهد الختامي لمنافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تضامنا مع صحافي جزائري.

وكان أحد الصحافيين الجزائريين قد طلب الفرصة لطرح سؤاله، لكن المنسق العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، “أقصاه” من ذلك، وحوّل الفرصة لصحافي آخر، وهو الأمر الذي استفز لسعد الشابي مدرب نادي الرجاء البيضاوي.

وبعد أن حول المنسق العام لهيئة الـ”كاف” الكلمة لصحافي آخر، نهض الصحافي الجزائري من مكانه احتجاجا على تجريده من فرصته لطرح سؤاله، ما أدى إلى اشتباكات كلامية بين الطرفين.

وخاطب المنسق العام ذاته، الصحافي الجزائري قائلا إنه من الواجب على أي شخص رفع يده لطلب الكلمة، ليرد الصحافي الجزائري بأنه فعل ذلك قبل الصحافي الذي مُنحت له الفرصة.

وحاول المنسق العام للاتحادية الإفريقية لكرة القدم، طرد الصحافي الجزائري من قاعة المؤتمرات، وقال إنه يمنح فرصة طرح الأسئلة لمن يريد هو، ما دعا مدرب الرجاء للتدخل.

وأكد لسعد الشابي مخاطبا المنسق العام لهيئة الـ”كاف”، أن الصحافي الجزائري هو من طلب الكلمة أولا، قبل أن يُغادر مدرب الرجاء البيضاوي المغربي القاعة غاضبا، تنديدا بذلك “الإقصاء” وتضامنا مع الصحافي الجزائري.

وبعد أن غادر مدرب الرجاء البيضاوي لسعد الشابي قاعة المؤتمرات، لحقه مدرب نادي شبيبة القبائل دينيس لافان، قبل أن يغادر جميع الصحافيين الذين حضروا لتغطية الندوة الصحفية.

وجاء تضامن المدرب لسعد الشابي مع الصحافي الجزائري، في ندوة صحفية أعقبت نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بين نادي شبيبة القبائل ومنافسه الرجاء البيضاوي المغربي

وفشلت كتيبة “أسود جرجرة” في التتويج برابع ألقابها في المنافسة ذاتها، بخسارتها للنهائي أمام المنافس المغربي “الرجاء” بنتيجة هدفين لهدف واحد.

وعادل نادي الرجاء البيضاوي المغربي منافسه “الكناري” في عدد التتويجات بمنافسة كأس الـ”كاف”، بعد فوزه بثالث ألقابه في منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.