الرئيسية » رياضة » “مدوار” يكشف أسرارا عن تسيير الرابطة في زمن “العصابة”

“مدوار” يكشف أسرارا عن تسيير الرابطة في زمن “العصابة”

مدوار يوضح بشأن تأجيل مباراة الديربي

أكد رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم “عبد الكريم مدوار” في حوار مُطول لموقع “العربي الجديد”، أن تسيير الرابطة الوطنية لكرة القدم، كان صعبا جدا في زمن حكم ما أُصطلح عليه بالعصابة.

وأوضح “مدوار” أنه تعرض للعديد من العراقيل من ناحية التسيير، مند توليه منصب رئيس الرابطة، كاشفا أنهم على مستوى الهيأة ذاتها، كانوا يتلقون أوامر وتعليمات فوقية بإلغاء المباريات يومي الثلاثاء والجمعة، بسبب التزام رجال الشرطة وتواجدهم في ميادين “الحراك الشعبي”، الذي أعتبره المُتحدث ذاته نتاجا لتأثر المجتمع الجزائري بسياسية التسيير المُنتجهة من قبل النظام السابق.

وأشار رئيس الرابطة في السياق ذاته، أنهم كانوا مطالبين بإجراء المباريات المُؤجلة، في أيام الأسبوع المُتبقية كيومي الأحد والأربعاء، حتى يتداركوا الخلل الحاصل في رزنامة إجراء اللقاءات، بعد تعرضهم للكثير من الانتقادات.

وأضاف “مدوار” أنهم وبعد اجراء الانتخابات الرئاسية في الجزائر، اصطدموا بعائق أكبر، وهو انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، الوباء الذي شل حركة العالم بأسرها وليس فقط كرة القدم حسب تصريحاته.

وتمنى البرلماني السابق، زوال جائحة كورونا في القريب العاجل، كما أبدى تضامنه مع الشعوب العربية والإسلامية، جراء ما سببه وباء كورونا.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.