نفت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص إصابة عدد كبير من أفراد الشرطة بوباء كورونا.
ونشرت المديرية على صفحتها الرسمية بالفيسبوك صورة الخبر المزيف وأرفقتها بتعليق: “الأمن الوطني يكذب محتوى منشور على صفحة الفايسبوك”.
ويزعم صاحب الخبر المفبرك إصابة 17 ألف شرطيا بفيروس كورونا منذ ظهوره في الجزائر.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين