الرئيسية » رياضة » مهدي عبيد يتوعد سليماني

مهدي عبيد يتوعد سليماني

عبدالخالق مهاجي

صرح متوسط ميدان الخضر، ولاعب نادي نانت الفرنسي مهدي عبيد، أن مهمتهم القادمة أمام الضيف نادي موناكو، ستكون كبح جماح المهاجم إسلام سليماني، ومنعه من التسجيل، إضافة إلى الحفاظ على سلسلة عدم الخسارة على أرضية ميدانهم.

وتحدث مهدي عبيد، في الندوة الصحفية التي عقدت بمقر النادي، صبيحة اليوم الخميس، عن زميله في المنتخب إسلام سليماني، وقال مهدي عبيد :” صحيح إسلام سليماني هداف من الطراز الرفيع، فهو يسجل الأهداف أينما حل وأرتحل، ولكن الشيء الجديد في أداءه هذا الموسم، هو كثرة تمريراته الحاسمة، وسنبذل قصارى جهدنا للحد من خطورته”.

 وأفاد مهدي عبيد عن المباراة القادمة أمام ضيفهم نادي موناكو، التي ستقام سهرة الجمعة 25 أكتوبر، في افتتاح الجولة 11 من الدوري الفرنسي لكرة القدم قائلا :” لقد وضعنا النقاط على الحروف فيما يخص مباراة موناكو، وسنواصل العمل بالطريقة الصحيحة للفوز بهذا اللقاء، فنادي الإمارة ناد جيد، وهو  خطير من الناحية الهجومية، مهاجموه يسجلون الكثير من الأهداف” واضاف : ” صحيح أننا لم نسجل الكثير من الأهداف مند بدابة الموسم، ولكننا سنحاول العمل على ذلك، لأننا دائما ما نخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل”.

وعن وضعتيه مع نادي نانت هذا الموسم قال عبيد :” أنا جد مرتاح بتواجدي في ناني نانت، لأني لقيت الترحاب، فنحن نملك مجموعة رائعة، سهلت علي الاندماج بسرعة في أجواء النادي، وهذا أمر جيد بالسبة لي”.