الرئيسية » رياضة » هاريس بلقبلة يصنع الحدث في مطار الجزائر الدولي

هاريس بلقبلة يصنع الحدث في مطار الجزائر الدولي

هاريس بلقبلة يصنع الحدث في مطار الجزائر الدولي.

وصل أمسية اليوم لاعبو المنتخب الوطني إلى المطار الدولي هواري بومدين، تحسبا لمبارتي زامبيا وبوتسوانا ضمن تصفيات كأس أمم افريقيا 2012، يومي 14و18 نوفمبر على التوالي.

وجاء تصريح العائد إلى صفوف الخضر هاريس بلقبلة الأهم بين زملائه، بعد عفو الناخب الوطني جمال بلماضي عنه وإعادته مجددا إلى كتيبة محاربي الصحراء.

بلقبلة: طويت صفحة الماضي

تفادى هاريس بلقبلة الحديث عن الحادثة التي كانت وراء إبعاده من صفوف محاربي الصحراء في نهائيات كأس أمم افريقا الأخيرة قائلا: “طويت صفحة الماضي ولا مجال للأخطاء مجددا”.

وعن عودته لأحضان الخضر قال:” أنه شرف لي أن أعود إلى صفوف المنتخب الوطني، لدينا مبارتين مهمتين ونعمل جاهدين لنكون في أتم الجاهزية”.

ووصف متوسط ميدان بريست المنتخب الزامبي بالجيّد لأنه يضمُ مجموعة لاعبين متماسكة، وشدّد على ضرورة التحضير الجيّد لخوض مبارتين جيدتين”.

وعن المنافسة القوية على أماكن أساسية في المنتخب أضاف: “صحيح هناك منافسة كبيرة في المنتخب، أنا عدت للعمل وأداء واجبي، والناخب الوطني هو من يقرر من سيلعب”.

ووجه هاريس رسالة شكر ومحبة إلى كل الجماهير التي ساندته بعد حادثته الشهيرة.

ماكسيم سبانو رحو يعرب عن فخره باللعب للجزائر

ماكسيم سبانو رحو يُعرب عن فخره باللعب للجزائر

ماكسيم سبانو: فخور باللّعب للخضر

عبر سبانو رحو لاعب فالنسيان عن فخره الكبير بدعوة الناخب الوطني جمال بلماضي لتمثيل ألوان الخضر قائلا: “لقد انتظرت هذه الدعوة طويلا، وهذا شرف لي .ولعائلتي”

وعن لحظة تلقيه لدعوة بلماضي أضاف: فرحتي كانت كبيرة، اتصلت بأمي مباشرة ونقلت لها خبر انضمامي بصفوف الخضر، واتمنى أن أكون في المستوى في المبارتين المقبلتين لأن لدينا كل مقومات الفوز”.

هلال سوداني: مررت بوضعية صعبة جدا

هلال سوداني: مررت بوضعية صعبة جدا

هلال سوداني: مررت بوضعية صعبة جدا

وتحدث مهاجم نادي أولمبياكوس اليوناني هلال العربي سوادني، عن فترة غيابه الطويلة عن صفوف الخضر قائلا: مررت بفترة صعبة جدا، والحمد لله إنه القضاء والقدر”.

وأضاف في حديثه لوسائل الإعلام الجزائرية لدى وصوله إلى مطار هواري بومدين عن مبارتي زامبيا وبوتسوانا: “لدينا الآن مبارتان مهمتان، سنحاول الفوز أمام زامبيا أولا، والنتقل إلى بوتسوانا لن يكون سهلا”.