أعلنت وزارة السكن والعمران والمدينة، أمس الثلاثاء، عن تمديد موعد دفع مستحقات الإيجار والأعباء لفائدة شاغلي سكنات البيع بالإيجار “ADDL” وكذا السكنات العمومية الإيجارية “OPGI”.

وأوضح بيان الوزارة المنشور بصفحتها الرسمية على الفيسبوك، أن التمديد سيكون لمدة شهر، من أجل التقليص من تنقل الأشخاص وتفادي الاكتظاظ في الوكالات البنكية ومكاتب الدفع.
وجاء القرار حسب المصدر ذاته، كإجراء احترازي للحد من انتشار وباء كورونا.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين