أمر والي ولاية البليدة كمال نواصر، اليوم الثلاثاء، بالغلق الفوري لكافة محطات الوقود والخدمات على مستوى الولاية.
وأوضح الوالي في تصريح له لوسائل إعلام، أن القرار جاء للحد من الحركة والتنقل داخل تراب الولاية، ولتطويق انتشار وتفشي فيروس كورونا على مستوى الولاية.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين