طالب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) تأجيل بطولة شمال أفريقيا للشباب المقررة من 4 إلى 20 نوفمبر المقبل بتونس، المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا للشباب المقررة في فبراير 2021 بموريتانيا.
وقال المدير الفني للاتحاد الجزائري، شفيق عامر، في تصريح للإذاعة الوطنية، إنه من الأفضل إرجاء بطولة شمال أفريقيا لأقل من 20 عاما إلى وقت لاحق حفاظا على صحة اللاعبين من خطر تفشي فيروس كورونا.
وأكد عامر أنه في حال قرر الاتحاد الأفريقي الإبقاء على موعد البطولة، فإن المنتخب الوطني سيتعامل مع الوضع وسيعمل ما بوسعه للتأهل إلى كأس أفريقيا للشباب.
وتشارك في بطولة شمال أفريقيا منتخبات تونس والجزائر ومصر والمغرب وليبيا، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين