span>المدرب فلاديمير بيتكوفيتش يعيد نجمين أقصاهما بلماضي عبد الخالق مهاجي

المدرب فلاديمير بيتكوفيتش يعيد نجمين أقصاهما بلماضي

قرر المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، إعادة نجمين إلى صفوف المنتخب الجزائري، أقصاهما المدرب الوطني السابق جمال بلماضي، حسب ما كشفه موقع “الخبر”.

ووضع المدرب فلاديمير بيتكوفيتش اسمي كل من سعيد بن رحمة ومواطنه ياسين براهيمي في قائمة المنتخب الجزائري، الخاصة بتربص الشهر الحالي، بعدما خرجا سابقا من حسابات جمال بلماضي.

ويعد أن وضع اسميهما في قائمة الموسعة المكونة من 45 لاعبا، يعتزم المدرب البوسني ضم سعيد بن رحمة وياسين براهيمي إلى قائمته النهائية، المقرر أن تخوض الدورة الدولية الودية بالجزائر.

وكان الناخب الوطني السابق بلماضي، قد أقصى مهاجمه الدولي بن رحمة من المشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

ولم يهضم وقتها جمال بلماضي تصرف بن رحمة لما قرر استبداله في مواجهة منتخب مصر الودية، ليثور في وجهه بحركة وصفها كثيرون بغير الرياضية في حق مهاجم نادي ويست هام السابق.

أما بخصوص قائد نادي الغرافة القطري ياسين براهيمي، فيغيب منذ مدة عن صفوف منتخب الجزائر، رغم توهجه في الملاعب القطرية.

وكان المدرب الوطني السابق قد قرر إقصاء براهيمي، بعد تصريحات أدلى بها، حول أسباب فشل المنتخب الجزائري في بلوغ نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وبرأ براهيمي وقتها، الحكم الغامبي باكاري غاساما من التهمة التي وجهها له الكثير من الجزائريين، الذين يعتبرونه إلى حد الآن، السبب الرئيس في نكسة كتيبة “الخضر” في تصفيات “مونديال” 2022.

ويقدم براهيمي مستويات راقية مع نادي الغرافة، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري القطري لكرة القدم برصيد 17 هدفا، وينافس على صدارة صناع الأهداف برصيد 05 تمريرات حاسمة.

ويخوض المنتخب الجزائري بقيادة الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، مواجهتين في الدورة الودية الدولية، أمام منتخبي بوليفيا وبعدها جنوب إفريقيا، ما بين الـ18 وإلى غاية 28 مارس الحالي.

شاركنا رأيك

  • Dida aissam

    الخميس, مارس 2024 08:19

    ولما كل هذه الحرب على بلماضي هذا كله لأجل عيون براهيمي وبن رحمة وسعيود والبزنسة حتى مزدوجي الجنسية لن يأتوا إلى المنتخب

  • Enable Notifications OK No thanks